مثلما توقعناه منذ شهرين: الإيقافات متواصلة..هذا ماسيحصل في الساعات القادمة....مفاجآت بالجملة زصندوق النقد الدولي يؤكد ان الدعم قادم ..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

مثلما توقعناه منذ شهرين: الإيقافات متواصلة..هذا ماسيحصل في الساعات القادمة….مفاجآت بالجملة زصندوق النقد الدولي يؤكد ان الدعم قادم …..

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

تزامنا مع الإيقافات واخرها لزهر العكرمي  بعد البحيري ومدير عام موزاييك نور الدين بوطار  ستكون هناك تحقيقات تطال عدة جهات من بينهم رجال أعمال وتجار وموزعين حول أسباب اختفاء المواد الغذائية ،وستكون هناك مداهمات لأصحاب المخازن من اجل وضع حد لغياب عدة مواد أساسية،كما علم موقع ام ام تيوز حصريا ان سلسلة الإيقافات ستتواصل بناء على ابحاث جارية ومعطيات دقيقة مثلما سبق وانفردنا بالمعلومة منذ ديسمبر عن بداية سنة ساخنة وايقافات كبرى ،كما سيتم وضع حد للإضرابات ومحاولة تعطيل المصالح ،وستنطلق عمليات الإصلاح التي ستشمل مؤسسات تم التخطيط لإفلاسها من اجل ضرب الاقتصاد التونسي وأولى الملفات التي سيتم فتحها اولا  الخطوط التونسية الى جانب فسفاط قفصة ،مع العلم وان قرار محاكمة كل نقابة تساهم في تعطيل  المواطنين لازال ساري المفعول تزامنا مع عرض ملفات فساد تخص قيادات من الاتحاد على القضاء .

بقي ان نؤكد في الختام ان مديرة صندوق النقد الدولي اعلنت ان الاتفاق مع تونس قادم والدعم سيكون في الموعد وفي الاسابيع القادمة .

(تنبيه: هذا للتقرير يحتوي على معلومات خاصة بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى