مصدر رسمي يكشف حقيقة إيقاف البحيري ونجله بعد مداهمة منزله....الملفات التي تم فتحه ومصير الغنوشي ..الشابي وجوهر بن مبارك..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

مصدر رسمي يكشف حقيقة إيقاف البحيري ونجله بعد مداهمة منزله….الملفات التي تم فتحه ومصير الغنوشي ..الشابي وجوهر بن مبارك…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

أكد القيادي بحركة النهضة عبد المفتاح الناغوتي ،ان قولت الأمن تحاصر منزل القيادي بالحزب نور الدين البحيري  وايقافه ،وشدد على انه تم الإعتداء على زوجة البحيري وابنائه وتوجد اخبار عن إيقاف نجل البحيري ايضا،في المقابل كشف مصدر عليم لموقع ام ام نيوز  ان كل الإيقافات مبنية على معطيات موثقة وقضايا تتعلق بالتآمر على امن الدولة تعهد بها القطب الفضائي لمكافحة الإرهاب ،وشدد ذات المصدر ان سلسلة ايقافات جديدة قادمة وهو ما كنا اكدناه من قبل .

وفيها يتعلق بكل ما قبل عن  ايقافات تطال راشد الغنوشي  ونجيب الشابي وعصام الشابي وجوهر بن مبارك ،فقد اكد ذات المصدر ان كل إيقاف يتم بناء على تحريات وقضايا وكل من تثبت ادانته يتم الأذن بايقافه وخاصة من تورطوا في التآمر على امن الدولة الداخلي والخارجي ،والمس من الشعب التونسي ومصالحه ،مع العلم أيضا وانه تم فتح ملفات الجهاز السري ، اللوبيينغ ،وكل ماقيل عن السماح بتهريب اسلحة الى ليبيا عن طريق تونس .

(هذا تصريح حصري وخاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى