متابعة/ هذا ماتم العثور عليه بحوزة خيام التركي وكمال لطيف ...والتحقيقات ستشمل تجار...اعلاميبن ...نقابيين ورجال أعمال بعد الكشف عن المخطط الخطير والجسم في مصير حزبين اثنين..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

متابعة/ هذا ماتم العثور عليه بحوزة خيام التركي وكمال لطيف …والتحقيقات ستشمل تجار…اعلاميبن …نقابيين ورجال أعمال بعد الكشف عن المخطط الخطير والجسم في مصير حزبين اثنين…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

أكدت المحامية  المثيرة للجدل وفاء الشاذلي ماكنا مانشرناه في موقع ام ام نيوز ،حول أسباب الايفافات الأخيرة ،حيث شددت على انه تم العثور على مخطط الترفيع في الأسعار والأحتكار وفقدان مواد غذائية لدى خيام التركي ،وهي وثائق وفق مصادر ام ام نيوز  ومعطيات ستطيح بعديد الرؤوس المعروفة بعد كمال اللطيف وعيد الحميد الجلاصي ،وذلك في علاقة بمخطط تحريض الشعب على التمرد ثم للانقلاب على السلطة من خلال تعيين حكومة بديلة    .

بقي ان نؤكد وفق مصادر عليمة لموقع ام ام نيوز ،انه ستكون هناك تحقيقات وتحريات مع تجار ،رجال أعمال ونقابيين تورطوا في مخطط تجويع الشعب التونسي ،الى جانب تتبع صفحات ومواقع واذاعات  حاولت ارباك الرأي العام والتحريض عن طريق سلسلة اخبار كانت تهدف الى إثارة الفوضى وتحريض الشعب على الخروج للشارع،مع العلم وان عدة قيادات من جبهة الخلاص ستشملها التحريات  ،ةتوجد فرضيات أحب بعض الأحزاب وتحديدا حزبين اثنين.

 

( هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز ولنا عودة المواقع المحتيلة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى