عادل السليمي يفاجئ سعيد السايبي والإفريقي.. قرار جديد غير متوقع من الغندري يقلل المعطيات ...وقصة خاصة بين حنبعل المجبري وفريق باب الجديد.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

عادل السليمي يفاجئ سعيد السايبي والإفريقي.. قرار جديد غير متوقع من الغندري يقلل المعطيات …وقصة خاصة بين حنبعل المجبري وفريق باب الجديد….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ومتابعة لما نشرناه من قبل حول عقوبة نادر الغندري واحالته على بنك البدلاء مع تسليط عقوبة مادية ،فقد قرر اللاعب القيام بمبادرة خاصة منه من اجل كسب ود فريق باب الجديد وجماهيره وتأكيد مدى حبه واخلاصه للنادي وذلك من خلال الإبقاء على عرضه المقترح وهو التنازل عن جزء من مستحقاته المالية المتخلدة بذمة النادي وبذلك يكون اللاعب قد قدم ربحا ماديا لفريقه حتى وان لم يحترف مع نادي عجمان الاماراتي ،وفي صورة تأكد المعلومة فسيدخل المعني ضمن قائمة اللاعبين المخلصين للأحمر والأبيض.

ومادمنا مع فريق باب الجديد، وخلافا لما راج فإن المدرب سعيد السايبي سيواصل المشوار مع الفريق في مرحلة البلاي أوف ،وقد وجد السايبي دعما من عادل السليمي الذي اكد له انه يتوقع نجاحه مع الفريق وذلك خلال التواصل حول توجيه الدعوة للاعبين سبعززون صفوف منتخب أقل من 20 عاما في نهائيات كأس افريقيا للأمم.

بقي ان نؤكد ان اصابة أمادو صابو تستوجب راحة مدتها 3 أسابيع ليكون اللاعب بعد ذلك على ذمة الأحمر والأبيض في البلاي أوف ،كما رصد موقع ام ام  ام نيوز تفاعل من حنبعل المجبري مع تدوينة نادر الغندري حول مواصلته مع فريق باب الجديد وبأن الافريقي في القلب وهذا دليلا على متابعة المجبري لفريقه المفضل في تونس.

 

(تنبيه لبعض المواقع المتحيلة…لدينا مفاجأة لكم ستجعلون تندمون  على تفكيرهم يوما في شرفة مقالاتنا ..انتظرونا  )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى