بعد الكشف عن سيناريو الجولة الأخيرة قبل بدايتها: هذه الأندية ستستنجد ب" التاس" والضربة القاضية للجامعة سيقدمها هلال الشابة للفيفا.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد الكشف عن سيناريو الجولة الأخيرة قبل بدايتها: هذه الأندية ستستنجد ب” التاس” والضربة القاضية للجامعة سيقدمها هلال الشابة للفيفا….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان فريق هلال الشابة الذي  كشف عن سيناريو الجولة الاخيرة للبطولة وكيف سيساهم الحكم وليد الجريدي في سقوط الفريق امام النادي الصفاقسي ،يخفي مفاجأة للجرئ قد تكون بمثابة الضرية القاضية له ولمكتبه الجامعي حيث يستعد الى تقديم ملف موثق للفيفا مصحوبا بشهادات صادمة عن التلاعب بالمباريات ومساعدة الجامعة والحكام في ذلك ،كما ستكون هناك شكوى جديدة للتاس امام تواصل صمت سلطة الإشراف .

وقد تكون هناك قرارات هامة من الفيفا في صورة تأكد صحة الملف ،لعلنا نتخلص من الكابوس الحالي وتستعيد الكرة التونسية هيبتها بعد رحيل الموجودين الذين دمروا على طريقة الأحزاب التي تولت المهمة في تونس بعد الثورة الكرة نهائيا مثلما تم تدمير عدة قطاعات أخرى هامة ،وحسب بعض الكواليس فإن مستقبل الرجيش وايضا الملعب التونسي قد يستنجدان بالتاس على خطى هلال الشابة بعد نهاية الجولة غدا ” ملا فضايح بلحق شي يحشم .. وياحسرة على ايام الكرة في تونس “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى