تم تأكيد توقعاتها من جديد حول زلزال تركيا الذي يطال دول عربية: تذكير بما أكدته ليلى عبد اللطيف من مفاجآت عن تونس ..المغربي العربي ...والعالم ...... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

تم تأكيد توقعاتها من جديد حول زلزال تركيا الذي يطال دول عربية: تذكير بما أكدته ليلى عبد اللطيف من مفاجآت عن تونس ..المغربي العربي …والعالم ……

خاص بموقع ام ام نيوز 

اعادت عدة مواقع عربية ومواقع التواصل الاجتماعي حسب رصد ام ام نيوز توقعات الفلكية لللبنانية ليلى عبد اللطيف والتي كانت اكدت حرفيا مع حلول السنة الجديدة. ، أن زلزال سيضرب تركيا ويطال عدة دول عربية من بينها لبنان والأردن وسوريا وفلسطين ويصل حتى الى مصر ،وهو ماحصل اليوم حيث طال زلزال تركيا سوريا ولينان وحتى الأردن والعراق ووصل الى مصر .

ونعود. في موقع ام ام نيوز  لنذكر بما قالته ليلى عبد اللطيف عن تونس ومنطقة المغرب العربي وبعض التوقعات الاخرى،حيث تحدثت عن فوضى في الاشهر الاولى من السنة لتونس لكن سيكون هناك بعد ذلك استقرار وازدهار تدريجيا ، كما تحدثت عن تغيير في تونس على مستوى الحكومة ،وشددت على وجود مطالب كبرى لرحيل قيس سعيد ،وتحدثت عن خلافات كبرى جديدة بين المغرب والجزائر تنتهي يحدث شيء ومحزن ،وكشفت عن مشاكل ستعترض المصارف الجزائرية وايضا بعض المؤسسات من بينها سوناطراك، زتحدثت عن تغيير وقرارات هامة من تبون على مستوى التعليم ،وألمحت الى تألق فريق رياضي جزائري ستتحدث عنه وسائل الإعلام .

عبد اللطيف تحدثت عن بعض الكوارث  الطبيعية ،عالميا ،وتحدثت عن اختفاء مدينة بأكملها بسبب كارثة طبيعية في إشارة لتسونامي ،وتحدثت عن فيروس جديد ،وانقطاع في الانترنت وكل مواقع التواصل وحرارة غير عادية الى جانب عدة أحداث أخرى ،وحذرت رؤساء دول  وحتى فنانين.

 

(نتوقعوا المواقع بودورو تستنى في المقال بلس تهزو من غير أي مجهود لكن هناك فخ ومفاحأة قادمة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى