تطورات مثيرة بين الغندري والإفريقي وصدمة في العرض المقترح..سر اتصال فراس بلعربي..تحرك من الهيئة لحماية النادي في البلاي أوف ووعد خاص من آدم قرب..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات مثيرة بين الغندري والإفريقي وصدمة في العرض المقترح..سر اتصال فراس بلعربي..تحرك من الهيئة لحماية النادي في البلاي أوف ووعد خاص من آدم قرب…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان نادر الغندري جلس من جديد الى مسؤولي الافريقي أمس قبل المباراة ،وكانت له محادثة مطولة اكد من خلالها انه نفسانيا غير قادر على الظهور في التشكيلة الأساسية بعد رفض عرض 170 الف دولار من عجمان الاماراتي ،والغريب ان 20 بالمائة من قيمة الصفقة ستكون من نصيب فريق الغندري البلجيكي وهو مازاد في اصرار فريق باب الجديد على الرفض ،يذكر ان عجمان اقترح في البداية 150 الف دولار وبعد الرفض رفع المبلغ الى 170 الف دولار ،يذكر ان فراس بلعربي  هو من تواصل في البداية مع اللاعب احس نبضه ،وحسب مصدر مسؤول فإن ادارة الأحمر والأبيض لم تفكر في التفريط اللاعب وقد قررت غلق الملف مع تذكير المعني بمزايا النادي عليه وبفضله كان في المنتخب وعاد من الباب الكبير.

ومادمنا مع الافريقي ،فقد علمنا ان ادارة الفريق قررت التصدي لكل محاولات الزج بالنادي في المشاكل الاخيرة فكرة يتم الحديث عن رهان امام اتحاد بن قردان ومرة أخرى تلاعب في مواجهة الرجيش وسيتحرك فريق باب الجديد لحماية حقوق الفريق وان استوجب الأمر تقديم قضايا بالجملة .

من جانبه وعد آدم قرب حسب مصادر ام ام نيوز مدربه سعيد السايبي بأن يكون هداف في مرحلة البلاي أوف والظهور بوجه مغاير يشرف النادي .

(هذا المقال خاص بموقع  ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى