الترجي يروض الجعايدي من جديد لهذه الأسباب..بدران يستنجد بوساطة من اجل اقناع المدب....وكيف تفاعل الشعلالي مع ضحايا فريقه التركي السابق..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الترجي يروض الجعايدي من جديد لهذه الأسباب..بدران يستنجد بوساطة من اجل اقناع المدب….وكيف تفاعل الشعلالي مع ضحايا فريقه التركي السابق…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تحدث بعض المصادر  لموقع ام ام نيوز ، حيث اكدت لنا ان لاعب الترجي غيلان الشعلالي الذي سبق له تعزيز فريق مالاتيا سبور التركي عبر عن تضامنه مع فريقه السابق بسبب فقدان حارسه تحت الأنقاض صحبة عائلتي جراء الزلزال في تركيا ،ويوجد ايضا لاعب دولي غاني ومدرب ولاعب تركي آخر في قائمة المفقودين.

ومادمنا مع الترجي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ،أن الادارة نجحت في السيطرة على  ملف قضية راضي الجعايدي والفيفا بسبب مبلغ 50 الف أورو ،في المقابل رفض الفريق  حصريا ،فكرة عودة عبد القادر بدران للفريق في الميركاتو الصيفي مثلما رفضت من قبل ادارة المكشخة وساطات الياس الشتي لأن من يقرر الرحيل عن فريق الأحمر والأصفر دون رغبة النادي فشل في لي فريق آخر إلتحق به وتذكرأفضال المكشخة عليه وغير عن ندمه ،ولكم في النقاز والشتي خير دليل ،حتى ان بدران فقد اهتمام الإطار الفني للمنتخب الجزائري منذ فترة طويلة .

(تنبيه: هذا مقال خاص بموقع ام ام تيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى