" فضيحة" في مباراة الافريقي والرجيش...الأحمر والأبيض في البلاي اوف..اعتراف خاص جدا من نادر الغندري يكشف من خلاله المستور...وآدم قرب يوجه رسالة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

” فضيحة” في مباراة الافريقي والرجيش…الأحمر والأبيض في البلاي اوف..اعتراف خاص جدا من نادر الغندري يكشف من خلاله المستور…وآدم قرب يوجه رسالة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

لم تخلو الجولة السادسة اياب من البطولة من التشويق.. المفاجآت ..الفضائح والمهازل..” الواحد ولا حاشم ونتمناو ماعادش تتعدى في أي قناة حتى لايسخر منا العرب “, وماجعلنا تتحدث عن ذلك هو سخرية معلق الكأس من فضيحة حكم مواجهة الإفريقي ومستقبل الرجيش الذي لم يكن مدركا أو يتذكر حصول لاعب على انذار ثاني أو واحد فقط فقام بإقصاء اللاعب ثم تدارك الأمر سريعا وأعاده للميدان ، و قد سجل فريق باب الجديد بعد ذلك  الهدف الحاسم عن طريق آدم قرب العائد بقوة والذي وجد دعما حسب رصد موقع ام ام نيوز ليكون فريق الأحمر والأبيض في البلاي أوف ،مقابل تأكد نزول مستقبل الرجيش للرابطة الثانية والذي يعاني من مشاكل بعد الزج برئيسه محمد علي العروي السجن في قضية أنستالينغو ،وقد تأثر سعي السايبي إلى حد البكاء في نهاية المباراة بسبب الرجيش الذي سبق وان  دربه من قبل .

وحسب مصادر ام ام نيوز حصريا سيتم فتح تحقيق ضد حكم مباراة اليوم  الذي لم يكن في المستوى المطلوب وقد تجاهل منح فريق باب جديد ضربتي جزاء .

فريق باب الجديد سيكون في البلاي أوف وعليه ان يعمل على تحسين مستوى الفريق الجماعي والذي كان أفضل لكثير اليوم ،كما سجلت المواجهة غياب نادر الغندري كعقوبة له من الإطار الفني بسبب تمرده على الإدارة التي رفضت التفريط في خدماته لعجمان الاماراتي مقابل 170 الف أورو وهو عرضا هزيلا لايليق بلاعب منتخب ،لكنه تمادى في رغباته ،ووفق مصادر ام ام نيوز فإن اللاعب اكد انه بريد اغتنام الفرصة حاليا ومنح الفرصة لفريقه من اجل الفوز بمبلغ مالي لأن فريق عجمان قد لاينتدبه في الميركاتو الصيفي ويفوز بالبديل قبل غلق الميركاتو الحالي ،كما  اعترف انه عانى من المشاكل المادية في الفريق وتجاهل المسؤولين لملفه مقدثل بقية اللاعبين وهذا سببت من اسباب رغبة اكثر من لاعب في المغادرة وسببا في تراجع المستوى الجماعي.

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى