خاص/ الجولة الماضية من البطولة نقود حكم الافريقي ولن خاص/ الجولة الماضية من البطولة نقود حكم الافريقي وبن قردان ومسؤول... الى جانب محمود البارودي واحد أعضاء هيئة ليتوال الى القضاء ولاعب الترجي السابق يتضامن مع البقلاوة …... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ الجولة الماضية من البطولة نقود حكم الافريقي ولن خاص/ الجولة الماضية من البطولة نقود حكم الافريقي وبن قردان ومسؤول… الى جانب محمود البارودي واحد أعضاء هيئة ليتوال الى القضاء ولاعب الترجي السابق يتضامن مع البقلاوة ……

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان حكم النادي الافريقي واتحاد بن قردان سيمثل رسميا امام القضاء بعد شكوى مقدمة ضده حول شبهة المشاركة في رهان يتعلق بنتيجة المواجهة ،كما علمنا انه سيتم الاستماع الى مسؤول من اتحاد بن قردان بعد طلبه  بدوره فتح تحقيق في الغرض .

و تم رسميا ايضا وفق مصادر عليمة لموقع ام ام نيوز  فتح تحقيق في تصريحات محمود البارودي ضد النجم الساحلي بعد تقديم شكوى ايضا ،مع العلم وان أحد مسؤولي ليتوال بدوره سيمثل امام التحقيق اثر شكوى مقدمة من الملعب التونسي اتهم من خلالها المعد البدني لليتوال بتعنيف مسؤول من البقلاوة الى جانب البحث في أحداث المواجهة المذكورة.

بقي ان نذكر في الختام ان فخر الدين بن يوسف لاعب الترجي السابق اعلن عبر حسابه عن تضامنه مع فريقه السابق ايضا الملعب التونسي.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى