الغندري يرفض الخيانة لكنه يسعى لإجبار الإفريقي على منعرج خطير...درس من بلال للعيفة للاعب ...قرار في حق العلمي ولاعب للترجي السابق يكشف حقيقة وعده السري للأحمر والأبيض....... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الغندري يرفض الخيانة لكنه يسعى لإجبار الإفريقي على منعرج خطير…درس من بلال للعيفة للاعب …قرار في حق العلمي ولاعب للترجي السابق يكشف حقيقة وعده السري للأحمر والأبيض…….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،أن نادر الغندري وبعد أن عارضت ادارة الإفريقي عرض نادي عجمان الاماراتي وقبله عرضا ليس في المستوى من فريق عربي رغم تمسكه بالرحيل،رفض ان يغدر بالنادي في نفس الوقت من خلال شراء بقية الفترة بعقده ليكون في كل من حل ارتباط ويغادر  ،لذلك جلس الى المسؤولين صحبة وكيل أعماله من جديد من اجل اقناعهم ويبدو ان ادارة النادي التي تمسكت بالرفض قد يجبرها اللاعب بسبب تمرده على التفكير في امكانية التراجع عن رفض العرض والحصول على 400 الف دينار من الصفقة مع تخلي اللاعب عن مستحقاته !!!! الغندري خذل جماهير باب الجديد بموقفه  رغم رفض الخيانة ،لان الفريق انتشله من البطالة واعاده للواجهة ،وقد وجه بلال العيفة وفق مصادرنا نصيحة لزميله مشددا على انه حتى عندما غادر هو للإحتراف  كان ذلك بعد تضحيات كبرى قدمها للأحمر والأبيض اعترافا منه بالجميل وبعد ايضا موافقة الجماهير كما كانت وقتها الحلول موجودة في الخط الخلفي للنادي عكس الفترة الحالية ،ومؤكد ان الغندري سيندم كثيرا بعد هذا القرار.

بقي ان نوجه تحذيرا لإدارة الاحمر والأبيض حتى نكرر نفس هفوتها عندما كان العلمي رئيسا للفرع في النادي تحت رئاسة مروان حمودية من خلال التفريط في لاعبين اثنين ،وعلى الهيئة ان لا تتخلى عن مصلحة الفريق من اجل مصالح أخرى لايهم وجه الفريق في مرحلة البلاي أوف بقدر اهمية ” الفلوس عندهم ” ، فقد رفضوا رفع عقوبة المنع من الانتدابات والحال ان الجماهير ساهمت في لطخات واموال عقد القطرية كانت متوفرة ،ثم  فكروا في التفريط في أبرز ركائز خط الدفاع قبل التراجع خوفا من غضب الجماهيى،و بعد التفريط منذ اسبوعين في لاعب صاعد هام وهو السينغالي مطفى فال الى شاتورو الفرنسي” ياخي رزق السيد الوالد:؟ وعن أي حب للنادي تتحدثون ؟” براو تعلموا انتم وهيئة الحكماء دروسا من رجال النجم الساحلي والنادي الصفاقسي واحشموا سيبوا الجمعية للي ينجم يرجعها كيما كانت “,بقي ان نؤكد ان الدولة فتحت تحقيقا وسيكون هناك تدقيقا شاملا في النادي الافريقي بسبب توصل ازماته المالية رغم اللطخات وعقود الإستشهار !!!!

يذكر ان ملف يوسف العلمي تمت احالته الى لجنة التأديب والاخلاقيات بالجامعة بسبب نفس الحكم الذي تسبب في كارثة النادي من قبل وجدل في التاس مع هلال الشابة وقد يتعرض الى عقوبة الايقاف لأكثر من مباراة وفق مصادر ام ام نيوز ،وهذا مايجعلنا نتساءل لماذا لم يتعلم العلمي الدرس ؟.

بقي ان نؤكد في الختام ان الياس الجلاصي اللاعب السابق للترجي والاتحاد المنستيري المحترف بمصر نفى رسميا وجود اي اتصالات أو وعد منه لمسؤولي الافريقي للإلتحاق بصفوفه في الميركاتو الصيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى