تذكير للأجوار" " خيرنا سابق" ..تونس تمرض ولاتموت...وتحرك عاجل من الدولة بعد اجتماع طارئ السيطرة على فقدان المواد الاساسية..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

تذكير للأجوار” ” خيرنا سابق” ..تونس تمرض ولاتموت…وتحرك عاجل من الدولة بعد اجتماع طارئ السيطرة على فقدان المواد الاساسية…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ، وتأكيدا لما نشرناه من قبل حصريا وتحديدا منذ أسبوع،فقد عقد رئيس الجمهورية قيس سعيد اجتماعا عاجلا مع  ئيسة الحكومة نجلاء بدون ووزيرة التجارة وايضا المديرة العامة للديوانة،وذلك من اجل التحرك الفوري وتحديدا المسؤولية وكشف المتورطين في اختفاء المواد الاساسية من الأسواق معتبرا أن الأمر غير عادي بالمرة ،ومن المرجح ان تتم السيطرة على الأزمة قريبا .

بقي ان نؤكد ان تونس تمرض ولاتموت و” خيرها سابق” على دول الأجوار وذلك ردا على الحملة الليبية الجزائرية التي تستهدف بلادنا بسبب بعض السياسيين  الذين تعاقبوا على الحكم منذ الثورة وساهموا في تدمير البلاد الى جانب النقابات والاتحاد والاضرابات،هؤلاء منحوا الفرصة للدبيبة وغيرهم للتطاول على دولة ساعدت الليبين في ازمتهم ،كنا ان القبض على تونسيين بسبب حصولهم على مواد أساسي بالجزائر والحكم بسجنهم 10 سنوات أثر استياء التونسيين ،خاصة وان تضحيات بلادنا مع الأجوار في ازماتهم لاتحصى ولاتعد  .

 

 

( الى المواقع بودورو الى لا كرامة ولاحشمة…هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز وراكم وليتوا ضحكة ياحمير)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى