" باش مايعديوهاش علينا أشباه الحكام والجامعة": الدولة تتحرك رسميا بعد أن كادت تحصل الكارثة....تحقيق يخص هذه المباريات ال3..حقيقة إيقاف الكرة في تونس وهذا ماحصل للاري العزوني بعد التدوينة .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

” باش مايعديوهاش علينا أشباه الحكام والجامعة”: الدولة تتحرك رسميا بعد أن كادت تحصل الكارثة….تحقيق يخص هذه المباريات ال3..حقيقة إيقاف الكرة في تونس وهذا ماحصل للاري العزوني بعد التدوينة ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان الجهات المعنية وبعد الأحداث الخطيرة التي جدت في اكثر من مباراة سواء في الرابطة الاولى أو بقية الأصناف وحتى رابطة الهواة بين كوكب عقارب ومحيط قرقنة وقد كادت تحصل الكارثة لولا المجهودات الامنية الكبرى ،بدأت في درس اكثر من قرار وبالقانون ،فإما ان يتم إيقاف الكرة في تونس لأسباب أمنية ،خاصة وان الوضع بات يهدد السلم الاجتماعي ،مع محاسبة جامعة كرة القدم ،او توجيه الدعوة لرؤساء الاندية من قبل وزارة الرياضة في كل الأصناف واتخاذ قرارا موحدا مع فتح تحقيق عاجل ضد عدة حكام كانوا سببا في كوارث .

كما علم موقع ام ام نيوز ان تدوينة لاري العزوني لاعب النادي الإفريقي حول ” كرة القدم في تونس تهريج” ،اغضبت المكتب الجامعي والرابطة خاصة وان التدوينة اثارت جدلا حتى خارج تونس وكان هناك تضامنا من جماهير اندية عربية مع فريق باب الجديد ،وتوجد مساعي حتى لاتتم معاقبة العزوني .

وفي الأخير نؤكد ايضا انه تم فتح تحقيق رسمي حول التلاعب في مباراة اتحاد بن قردان والإفريقي والاتهامات موجهة أساسا للتحكيم  وعواز الطرابلسي،كما تم فتح تحقيق في أحداث مباراة الملعب التونسي والنجم الساحلي الى جانب مباراة في الهواء بين كوكب عقارب ومحيط قرقنة وما رافقها من أحداث عنف خطيرة” شي يحشم والله والبلاد ماهياش ناقصة” .

 

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز وننصح مواقع البودورو يمشيو يكتبوا جملة مفيدة ويخدموا على رواحهم ويسترجلوا خاطر كي بيهم كي بلاش والمفاجاة الثقيلة الي حكاو عليها جايتهم قريبا جدا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى