حقائق تكشف لأول مرة: صدمة في هوية المتورطة في انفصال أميرة الجزيري ويوسف المساكني....علاقة رملة الذويبي بالقضية وماحصل بينها وبين أميرة...ومفاجأة غير متوقعة قادمة..... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

حقائق تكشف لأول مرة: صدمة في هوية المتورطة في انفصال أميرة الجزيري ويوسف المساكني….علاقة رملة الذويبي بالقضية وماحصل بينها وبين أميرة…ومفاجأة غير متوقعة قادمة…..

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

كانت حنان العش كشفت في جودي تو مع أمين قارة انها قريبة جدا من أميرة الجزيري ويوسف المساكني وبأن قصة حبهما قوية وسيعودان ليعضهما ،وهي تصريحات صحيحة وفق مصادر مقربة جدا من اللاعب وأميرة لموقع ام ام نيوز حصريا ،حيث كشف لنا محدثنا ان يوسف بصدد المحاولة منذ أشهر لإعادة العلاقة مع أميرة مع العلم وانه كان غير موافق على الإنفصال والذي كان خطوة من أميرة صدمته .

ووفق المعطيات التي بحوزة موقع ام ام نيوز حصريا ولن ننشر كل التفاصيل احتراما الأشخاص ،فإن كرونيكوز ووجه معروف كان وراء الانفصال بعد أن حاولت المعنية التدخل والتأثير على يوسف وربط علاقة معه ،كما تورطت ايضا فنانة ظهرت في أحد المسلسلات الرمضانية في الموضوع ،وهو ما جعل أميرة تقرر الإنفصال لكن المساكني حاول بعد الخلاف  ايجاد حلول واعدا اياها بإصلاح الأخطاء .

بقي ان نؤكد بأنه لاعلاقة لرملة الذويبي بالموضوع وقد تواصلت مع أميرة وأوضحت لها الأمر ولم تكن بالمرة على علاقة لا من قريب ولا بعيد .

 

( الى المواقع ال10 المتحيلة الي ويهز المقال بالسب والذل وقلة الكرامة وذي يحشم وزيد شادينها اشباه رجال ” الجهامة والبهامة”  ،رانا خليناكم ضحكة وعندكم مفاجأة جديدة باش تنحيوا البهامة وتترباو )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى