احتجاج عاجل وتحركات من الإفريقي مع تحذير أخير قبل مواجهة الإتحاد المنستيري بعد الكشف عن هذا المخطط الخطير الذي يستهدف النادي .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

احتجاج عاجل وتحركات من الإفريقي مع تحذير أخير قبل مواجهة الإتحاد المنستيري بعد الكشف عن هذا المخطط الخطير الذي يستهدف النادي ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان هيئة النادي الافريقي احتجت لدى ادارة التحكيم رسميا على تعيين الحكم وليد الجريدي لمواجهة فريقها امام الاتحاد المنستيري في اطار الجولة الثانية ايابا من البطولة .

وحسب مصادر ام ام نيوز ،فإن هذا التظلم قوبل بالتجاهل من الجامعة والحال أن للحكم المذكور سوابق خطيرة وتجاوزات في حق فريق باب الجديد ،وقد تم توجيه تحذير للمعني حفاظا على ماتبقى من هيبة كرة القدم التونسية التي دمرتها مافيات الفساد وهي تسعى جاهدة لتدمير عدة اندية وتصفية الحسابات ،”فمولى الكرة” انقلب على الاحمر والابيض بعد أن فشلت محاولاته لإستغلال جماهير فريق باب الجديد العريض في معركته ضد وزارة الرياضة والسلطة،وتخطط جامعة الجرئ للإنتقام من الأحمر والأبيض هذا الموسم وجعل النادي من جديد في حاجتهم ليظهروا مع ” عرفهم”  في شكل المنقذ  لكن كل مساعيهم لن تمر هذه المرة لأن كل ألاعيبهم باتت مكشوفة.

(هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى