فريد عباس يظهر من جديد في الإفريقي....حمودة بن عمار يكشف ...السلامي يحذر هؤلاء.. وعودة وتعزيزات في وقتها..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فريد عباس يظهر من جديد في الإفريقي….حمودة بن عمار يكشف …السلامي يحذر هؤلاء.. وعودة وتعزيزات في وقتها…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان اجتماعات متتالية عقدها بعض رجال الافريقي ليلة أمس وأول أمس لكنها لم تخرج بأي نتيجة من اجل الفريق  والاغرب ان بعض بيادقهم مازالوا يدافعون عنهم طبعاً بمقابل وسيحاسبون قريبا جدا  والحال انه لم يكن فاعلا في النادي لسنوات ألا حمادي بوصبيع رحمه الله والذي دعم النادي لسنوات والى آخر لحظة ،اما على مستوى النجاح فكان من نصيب حمودة بن عمار الذي اهدى الفريق رباعية، والذي ابتعد عن الأجواء لأسباب صحية لكنه متأسف  لحال النادي ومتألك جدا لواقعي النادي ومايمر به .

في المقابل توجد أخبار حول امكانية حضور فريد عباس الرئيس السابق للإجتماعات التي يقودها سعيد تاجر الذي لم يدعم النادي طيلة مسيرته الا بالقليل شأنه شأن البقية،وقد أصر الجميع على تواجد عباس في الاجتماع الحاسم القادم والذي قد يكون نهاية هذا الأسبوع أو بداية الأسبوع القادم ،وبعد ان تغيب عن الاجتماعات السابقة، قد يتواجد هذه المرة للخروج بقرار رسمي يخص الفريق  ،لكن تبقى هذه الخطوة متأخرة جدا بعد التفريط في فرصة رفع عقوبة المنع من الانتدابات وعجز رجال الفريق عن ما انجزه بعض الداعمين في النادي الصفاقسي والنجم الساحلي وفي يومين فقط .

ومادمنا مع الافريقي،فقد علم موقع ام ام نيوز ايضا ،أن المدير الرياضي أسامة السلامي حرص على توجيه تحذير لخماسي بارز تراجع مستواه وقد تكون هناك اجراءات في حقهم اذا لم يقدموا المطلوب امام نجم المتلوي والتي ستشهد عودة نادر الغندري ولاري العزوني وهما تعزيزان في وقتهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى