منافس الترجي يستنجد بالإفريقي ويمضي معه اتفاقية....السايبي يتخذ هذا القرار لتخليص اللاعبين من عقلية التعود على الهزائم وسليم الرياحي يقلب الطاولة على الجميع.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

منافس الترجي يستنجد بالإفريقي ويمضي معه اتفاقية….السايبي يتخذ هذا القرار لتخليص اللاعبين من عقلية التعود على الهزائم وسليم الرياحي يقلب الطاولة على الجميع….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة شباب بلوزداد الجزائري اقترحت امضاء اتفاقية تعاون مع النادي الافريقي وذلك بعد السماح للفريق الجزائري لخوض التمارين بحديقة الرياضة أ ،وللتذكير فان بلوزداد يتربص بتونس وهو منافس الترجي في رابطة الأبطال الأفريقية.

ومادمنا مع الافريقي،فقد علمنا ،ان تشكيلة الفريق امام نجم المتلوي قد تشهد تغييرات جديدة وتعزيزات وقد يتواجد صابر خليفة الى جانب رودريغ كوسي على ذمة المدرب سعيد السايبي والذي حرص طيلة التحضيرات على تخليص اللاعبين من عقلية التعود على الهزائم ،وتوجد قوانين صارمة جديدة وعقوبات. مالية على كل لاعب لايقدم مستوى مطلوب .

في المقابل وبعد أن تجاهلت هيئة الحكماء كل المساعي من اجل اقناع بعض رجالاتها لتقديم الدعم من اجل رفع عقوبة المنع ،كما تجاهلت  ايضا اقتراحات الرئيس السائق سليم الرياحي والذي لن يترأس الفريق لكنه طرح فكرة ادارة يقدم بعض اسمائها على ان يدعمها ويكون رئيس شرفي فقط  ،قد يضطر هذا الأخير الى كشف خفايا مايحدث لجماهير الاحمر والأبيض لتكون مطلعة على حقيقة مايدور في النادي ،خاصة امام البرود في التعامل مع وضعية الفريق الصعبة جدا .

 

(هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز  وأنا عودة قريبا للمواقع ال10 المتحيلة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى