معز بن غربية يهاجم المتحدث بإسم السفارة الليبية...ونوفل الورتاني يفضح الاعلاميين "التوانسة" الذين تآمروا على بلادهم وقيس سعيد..يكشف قائمة الحاصلين على 40 مليار وبهين الأحزاب الفاشلة..... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

معز بن غربية يهاجم المتحدث بإسم السفارة الليبية…ونوفل الورتاني يفضح الاعلاميين “التوانسة” الذين تآمروا على بلادهم وقيس سعيد..يكشف قائمة الحاصلين على 40 مليار وبهين الأحزاب الفاشلة…..

متابعة ام ام نيوز 

يتواصل الجدل وردود الأفعال حسب رصد موقع ام ام نيوز ،حول الشاحنات الليبية المحملة بمواد غذائية أساسية ،حيث هاجم معز بن عربية المتحدث باسم السفارة الليبية الذي أراد التشهير بهذه المساعدات ،مذكرا بمساعدات تونس لليبيا،واتفق نوفل الورتاني مع بن غربية من خلال مهاجمة بعض الاعلاميين في تونس ،حيث اكد الورتاني ” ثما صحفيين توانسة كل حاجة ضد تونس يشطحوا بالمحارم . كيما صار مع صندوق النقد الدولي …لحاسة السفارات…الى جانب بعض الأحزاب الي مانجموش يلموا برشا ناس في مظاهرات..وأنا نطالب قيس سعيد يهبط الليستة  متاعهم الي خذاو 40 مليار قبل وخانوا بلادهم ويهبط قائمة الي تحصلوا من التوانسة على تمويلات اجنبية ويحاسبهم…خاطر كان عطاهم هو الفلوس توة يوليو يطبلولو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى