مافعله صولة مع الترجي يفاجئ الجميع....اتفاق مع عبد القادر بدران... مراسلات الفيفا تتواصل وشرارة يحرج هؤلاء ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مافعله صولة مع الترجي يفاجئ الجميع….اتفاق مع عبد القادر بدران… مراسلات الفيفا تتواصل وشرارة يحرج هؤلاء …

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز  وتأكيدا لما نشرناه أمس حصريا ،ان اللاعب الاردني شرارة رفض فكرة مغادرة الترجي وتمسك بفرصة وقدم شروطا للمغادرة،وهذا ماجعل ادارة فريق باب سويقة تتريث على مستوى المفاوضات مع وكيل أعمال محمد صولة رغم ان هذا الأخير  تواصل مع جهات ترجية وقدم تنازلات كبرى لأنه يريد تقمص اللونين الاحمر والأصفر،ويعيش فريق باب سويقة ايضا بعض الإشكاليات خاصة على مستوى مستحقات صفقات بعض المنتدبين بعد أن طالب بارادو الجزائري فريق بن عياد التسريع في تسديد مستحقات الصفقة واستنجد بالفيفا وهو ما فعله ايضا فريق معتز الزدام اللاتفي ،في المقابل يوجد اتفاق رسمي منذ فترة مع عبد القادر بدران والذي رفض مزيد التصعيد على طريقة بنغيث وكان له اتفاق مع المكشخة حول بعض مستحقاته.

في المقابل ،يواصل الفريق تربصه في المنستير استعدادا المواجهة امام النادي الصفاقسي في اطار الجولة الاولى من مرحلة الذهاب ،والتي ساشهد عودة مرنقبة لبعض اللاعبين الذين تغيبوا لأسباب مختلفة.

 

(المواقع المشتقة من موزاييك نيوز وبعض الصفحات الاخرى لديكم الجديد قريبا ..فقط عليكم ان تتذكروا كل موقع استوليتم عليه بكل وقاحة وفاة تربية وبهامة ومذلة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى