خاص/ مراسيم جديدة ستخلص المواطن من التعطيلات الإدارية والقروض ...ونهاية المواقع الموازية والصفحات المتحيلة مع انقاذ الإعلام..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

خاص/ مراسيم جديدة ستخلص المواطن من التعطيلات الإدارية والقروض …ونهاية المواقع الموازية والصفحات المتحيلة مع انقاذ الإعلام…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،انه ينتظر اصدار مراسيم جديدة قريبا  وستكون هامة وتتعلق اولا بالإجراءات. الإدارية ،حيث تقرر تغيير عديد القوانين المعقدة التي كانت سببا في تعطيل المشاريع والاستثمارات في تونس ،كما تقرر إجراء تعديلات على عدة قوانين لها علاقة مباشرة بالمواطن على مستوى بعض الإدارات ،الى جانب البحث في طريقة جديدة على مستوى عملية الحصول على القروض مع بعض التسهيلات بسبب الوضع الإجتماعي الصعب  .

هذا وينتظر ان تكون هناك مراسيم تتعلق بقطاع الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب لإصلاح القطاع وانقاذه ،وينتظر ان يصدر مرسوما لتنظيم قطاع الإعلام الموازي على مواقع التواصل الاجتماعي وقريبا سنتخلص من المواقع المتحيلة التي يديرها أشخاص لاعلاقة لهم بالصحافة ويعملون يوميا بكل مايصدر في المواقع والاذاعات الجدية وستسلط عقوبات كبرى مالية على هؤلاء المخالفين للقانون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى