درس من نادر الغندري لعائلة الإفريقي... اليونسي ينفي ...والقضاء ينصف جماهير الأحمر والأبيض في قضية اللطخات ورفع عقوبة المنع من الإنتدابات.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

درس من نادر الغندري لعائلة الإفريقي… اليونسي ينفي …والقضاء ينصف جماهير الأحمر والأبيض في قضية اللطخات ورفع عقوبة المنع من الإنتدابات….

خاص بموقع ام ام نيوز 

يستعيد النادي الافريقي خدمات نادر الغندري في مواجهة الفريق امام اتحاد بن قردان ،وحسب مصادر خاصة جدا بموقع ام ام نيوز ،كان اللاعب غاضبا من بعض الاتهامات والإشاعات التي تتحدث عن تمرده ورفضه اللعب ورغبته في الإحتراف وهي معلومة مغلوطة لأن اللاعب كان طرح بعض العروض على المدير الرياضي أسامة السلامي لكنه نصحه بالتريث خاصة وان العروض لم تكن في المستوى المطلوب .

في المقابل نفت مصادر قضائية رسمية لموقع ام ام نيوز كل ماراج حول فتح تحقيق في حق اليونسي بسبب صكوك بدون رصيد تخص النادي الافريقي ،والثابت ان التحقيق الذي تم فتحه رسميا يتعلق بكل اموال اللطخات الخاصة بجماهير الافريقي الى جانب عائدات الخطوط القطرية وسيتم الاستماع الى عدة أسماء من بينها المكتب الجامعي وخاصة وديع الجرئ الى جانب بعض الاسماء في الهيئات المتعاقبة حول الملف رسميا خاصة بعد تواصل الأزمة المالية لفريق باب الجديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى