السلامي يكشف قائمة مفاجئة جدا للمطلوبين في الافريقي ويتحدى المسؤولين....تحقيقات سلطة الإشراف كشف الحقيقة وهذا ما جاء في تقرير القطرية الحاسم. .. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

السلامي يكشف قائمة مفاجئة جدا للمطلوبين في الافريقي ويتحدى المسؤولين….تحقيقات سلطة الإشراف كشف الحقيقة وهذا ما جاء في تقرير القطرية الحاسم. ..

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد تصريحات الناطق الرسمي للنادي الافريقي رشيد الزمرلي والذي اكد ان فريق باب الجديد لن يرفع عقوبة المنع من الانتدابات ، كشف أسامة السلامي في تسريبات أراد من خلالها حسب رصد موقع ام ام نيوز  ان يثبت الجميع انه كان جديا في العمل منذ توليه المسؤولية بسبب تلقيه وعودا من الهيئة برفع عقوبة المنع وقد تحصل على موافقة بعض الذين اتصل بهم من بينهم جاسر الخميري  وفراس الشواط وايمن بن محمد ويوسف العبدلي الذي سبق وان تحدثنا عنه ،مع العلم وان بن محمد والخميري مطلوبين أيضا في النجم الساحلي والصفاقسي ،كما تواصل السلامي مع الصرارفي قبل ان يقرر خوض تجربة احتراف بالكويت اثر اعلان الافريقي عجزها عن رفع عقوبة وتوفير 4 مليارات ، كانت متوفرة من العائدات الخاصة الإشهار واللطخات لكن للأسف حظ الافريقي انه وقع بين أيدي رجال ومسؤولين ” قرناطة” لايفكرون في مصلحة النادي بقدر مايفكرون في مصالحهم ،وكل ماتم ترويجه حول تقديم مبالغ من بعض المسيرين ورجال النادي اشاعات ونتحدى الجميع ، بل نهمس في اذن مسؤول بارز ” كيفاش سبقت فلوس من عندك للاعب وبعد خلص من الإفريقي مرتين وخذيتو الفلوس مرتين ؟ آش تتسمى هذه سرقة وخيانة ام لا؟؟؟؟”,للتذكير فقط فإن سلطة الإشراف فتحت تحقيقا معمقا لأن ماحصل في فريق باب الجديد غريب ولايقبله عقل ،وقد تم الكشف عن عدة تجاوزات ورسميا وسيتم فضح الجميع قريبا جدا  واحالة اكثر من 10 اسماء على التحقيق في القطب القضائي المالي،ثم ” كيفاش زوز فقط من رجال النجم الساحلي وفروا 3 مليارات لخلاص ديون الفريق ورجال صفاقس في اجتماع واحد رفعوا عقوبة المنع وأنتوما تتبجحوا علينا بهيئة الحكماء؟ ..حكماء على رواحكم فقط… والي خذل الافريقي موش لازم يحكي باسموا ويتم نسبه للنادي”..

بقي ان نؤكد وفق مصادر عليمة جدا لموقع ام ام نيوز  ان الخطوط القطرية كانت تريد تجديد عقد الاشهار مع الافريقي ،لكن سوء التصرف في العائدات من المسؤولين المتعاقبين  وعدم رفع عقوبة المنع والتي أدت الى تدهور النتائج جعلت الشركة تتراجع عن قرارها والنقرير المفصل المقدم من التابعين للشركة عن تجربتهم مع فريق باب الجديد كان صادما حقا .

 

(للمتحيلين: هذا مقال رأي يلزم موقع ام ام نيوز فقط وبربي استرجلوا واعملوا رأي خاص بيكم وبعض الصحف الي من غظوةتخدم بأخبارنا نقوللهم احشموا على رواحكم شوية )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى