متابعة / تزامنا مع اللافتة الغاضبة من الجماهير ضد مولى الكرة: الحشفي يكشف من جديد ماسيحصل بين الترجي والجامعة والكارثة القادمة....سر إنقلاب الجرئ على الإفريقي وموعد القرار الحاسم.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة / تزامنا مع اللافتة الغاضبة من الجماهير ضد مولى الكرة: الحشفي يكشف من جديد ماسيحصل بين الترجي والجامعة والكارثة القادمة….سر إنقلاب الجرئ على الإفريقي وموعد القرار الحاسم….

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد الضجة التي احدثها تصريحه الأخير في موقع ام ام نيوز منذ يومين ،ولأنه مع كل موسم يحدث جدلا حول المتوج باللقب  الذي اختارته الجامعة وبعد تأكيده  على ان النجم سيتوج باللقب عن جدارة “وبنظافة ” دونم ايضا الجامعة التي باتت مراقبة حاليا ومحل تدقيق,اكد الحكم السابق عبد الحميد الحشفي من جديد لموقع ام ام نيوز ان هدف الترجي هذا الموسم بعد إنقلاب وديع الجرئ علي الفريق،سبكون محاولة اقصاء وتنحية  ” مولى الكرة ” وستكون هناك مشاكل كثيرة ومظالم بمثابة الكارثة في حق الفريق ولابد على تأكيد ذلك بكل صراحة ،ولكن الثابت ان بعض الكواليس لم تخدم كرة القدم التونسية مع العلم وان الجرئ حسب الحشفي سبغادر وسيقدم استقالته من تلقاء نفسه بل انه يوجد اتفاق على ذلك سري مقابل خروج الجرئ ورحيله في صورة البطل دون مشاكل .

مع العلم وحسب رصد موقع ام ام نيوز فقد تم نشر لافتة كبرى غاضبة عن وديع الجرئ في حديقة الترجي من الجماهير قبل ان تتم ازالتها سريعا .

ونعود بتصريحات الحشفي النارية والتي اكد من خلالها لموقع ام ام نيوز ان ” وديع الجرئ خدمة بالافريقي ولوحها وتخلى عنها ولن يساعد الفريق الذي يعاني من المشاكل لكن فريق باب الجديد سيتحدى الصغار بمجهود لاعبيه فقط “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى