عبد المومن جابو وأسماء معروفة أخرى تكشف مفاجأة غير متوقعة للإفريقي وجماهيره...وجلسة مصيرية بين السلامي وهذا الثالوث..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

عبد المومن جابو وأسماء معروفة أخرى تكشف مفاجأة غير متوقعة للإفريقي وجماهيره…وجلسة مصيرية بين السلامي وهذا الثالوث…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ، ان نادر الغندري قدم وعدا رسميا خلال تواصله ليلة رأس السنة وهو متواجد بفرنسا بالمدير الرياضي أسامة السلامي على الجلوس على طاولة الحوار بعد عودته الى تونس حول مصيره مع فريق باب الجديد ،وسيكون السلامي مع مطلع السنة الجديدة جلسات حاسمة مع العزوني  وايضا بلحوسيني بعد عودته من الجزائر،وخلافا لما روجه البعض على مواقع التواصل الاجتماعي فإن ادارة الفريق لم ترفع بعد عقوبة المنع من الانتدابات وستكون هناك جلسة حاسمة بين السلامي والعلمي في منتصف الاسبوع القادم لحسم الأمر اما بالإيجاب أو السلب،وكل الأمل في ان تنجح الإدارة على الاقل في أحد الملفات وتسعد جماهيرها.

في المقابل اكد عبد المومن جابو حسب رصد موقع ام ام نيوز ،انه سيكون مستعد في نهاية الموسم الحالي أي في الميركاتو الشتوي ان اراده الافريقي وسيلعب مع الفريق وينهي مشواره معه دون شروط ،مع العلم وان السلامي اكد من قبل في تصريح رسمي ان عدة اسماء معروفة عبرت له عن استعدادها للعب في الافريقي ومجانا بشرط رفع عقوبة المنع من الإنتدابات .

 

( من غير مانوصيوا ..هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز والمواقع المتحيلة الكل الي خدمات عام كامل بمجعود غيرها اول اسبوع عمل من 2023 ستشهد فضيحة كبرى تخصهم )

 

.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى