توقعات نارية للترجي في سنة 2023...انجاز للنجم الساحلي..مفاجأة غير متوقعة في الافريقي..فرحة في الشوارع بفضل هذا الإنجاز التاريخي الرياضي في تونس.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

توقعات نارية للترجي في سنة 2023…انجاز للنجم الساحلي..مفاجأة غير متوقعة في الافريقي..فرحة في الشوارع بفضل هذا الإنجاز التاريخي الرياضي في تونس….

هذا التقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

ساعات قليلة ونودع السنة الحالية 2022  بحلوها  ومرها وبنجاحها وفشلها ،لتحل سنة جديدة 2023 يتوقع العديد فيها حسب حسب اتصال موقع ام ام نيوز لبعضهم  وخاصة على مستوى الرياضة ان تكون أفضل وسنة الإقلاع والإصلاح ،حيث رجح اكثر من لاعب رياضي سابق ان تكون مميزة للنجم الساحلي الذي ظهر بوجه مغاير وسيكون منافس قوي على البطولة الى جانب الترجي رغم بعض المصاعب  لفريق باب سويقة على مستوى الآداء والتأقلم بين اللاعبين ،كما يتوقع العديد من بينهم عبد المومن جابو الذي صرح لموقع ام ام نيوز انتفاضة الافريقي  وعودته ومنافسته على البطولة رغم المشاكل وترشحه للبلاي أوف وهو يعتقد ان فريق باب الجديد  ولاعبيه لن يرضخوا ولن يتراجعوا وسيدافعون عن ألوان النادي بجدية وحتما ستعود أمجاد فريق الأحمر والأبيض بفضل أبنائه.

في حين يعتبر الناصر البدوي ان النادي الصفاقسي سيعود خاصة بعد رفع عقوبة المنع من الانتدابات وتعزيز الصفوف وسينجح في المنافسة بدوره .

بعض الملاحظين اعتبروا ان الترجي سيتألق صحبة الاتحاد المنستيري في المسابقتين القارية سواء على مستوى رابطة الأبطال الافريقية أو كأس الكاف وستكون المشاركة مختلفة برد اعتبار الكرة التونسية.

بقي ان نذكر ان ليلى عبد اللطيف اكدت منذ سنة في توقعات قديمة انها ترى فرحة في الشارع التونسي بعد انجاز رياضي غير مسبوق بين نهاية 2022 وبداية 2023 وربما حسب استنتاجات موقع امام نيوز قد يكون انجازا في بطولة العالم لكرة اليد أو عن طريق انس جابر وبطولة أستراليا المفتوحة أو ربما منتخب كرة القدم وبطولة افريقيا للأمم.

 

(تنبيه للمواقع المتحيلة : هذا مقتل رأي وتقرير خاص بموقع ام ام نيوز وسينتهي كل مافعلوه في الأسبوع القادم بفضيحة عبر قناة تلفزية معروفة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى