خاص: 2023...ستشهد تغير في امتحانات البالكالوريا والنوفيام....قوانين جديدة ستخلص تونس من المحنكرين ...المهربين ..المجرمين و" قتالة الأرواح"..تسهيلات ديوانية وامكانية الزيادة في الأجور..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

خاص: 2023…ستشهد تغير في امتحانات البالكالوريا والنوفيام….قوانين جديدة ستخلص تونس من المحنكرين …المهربين ..المجرمين و” قتالة الأرواح”..تسهيلات ديوانية وامكانية الزيادة في الأجور…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان السنة الجديدة 2023 ستشهد مراسيم جديدة وقرارات سيتم الإعلان عنها تباعا  باصلاح عدة قطاعات تخص التعليم وذلك من خلال تغيير طريقة اجتياز امتحانات نهاية السنة وتحديدا البالكالوريا الى جانب مناظرة التاسعة أساسي ،هذا كما تنجه النية الى تغيير على مستوى القوانين المتعلقة بالعقوبات الصادرة في حق المنحرفين المتورطين في السطو والاغتصاب والقتل وستكون العقوبات أاشد صرامة .

ووفق ذات المصادر ستكون هناك قوانين تتعلق بالإجراءات الديوانية وقد تكون هناك تسهيلات ،مقايل تغيير العقوبات الخاصة بالمتورطين في الاحتكار والاضرابات وتعطيل المجال الإقتضادي وايضا المهربين وكل متورط في التهرب الضريبي .

محدثنا لم يستبعد في صورة تحسن الوضع الاقتصادي في منتصف السنة الجديدة ان يتم الاتفاق على الزيادة في الاجور للموظفين في القطاعين العام والخاص.

 

(تنبيه: هذا التقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز  وكالغاكة يوجد فخا للحمقى )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى