خاص ب" ام ام نيوز "/ ريم الرياحي والهادي جبارة أبرز اسمين تم تداولهما في 2022.. يعلنان هذه المفاجأة الثقيلة والضربة القاضية في 2023... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

خاص ب” ام ام نيوز “/ ريم الرياحي والهادي جبارة أبرز اسمين تم تداولهما في 2022.. يعلنان هذه المفاجأة الثقيلة والضربة القاضية في 2023…

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

حسب رصد موقع ام ام نيوز ،فإن الهادي جبارة كان نجم القنوات التلفزية في سنة 2022 بعد أن آثار جدلا كبيرا وأسال الكثير من الحبر ،بين من تعاطف معه وبين من انتقده بسبب دخوله في مخطط علاء الشابي لكسب نسب كبيرة من المشاهدة ولخلق الفرقعة الإعلامية ،وحسب مصادر ام ام نيوز وليس مطلعة كما يحاول موقع متحيل الترويج له وفضيحته اقتربت عبر قناة تلفزية ،فإن جبارة نجح في استغلال الفرصة والنجومية لتحسين منزله ووضعه الاجتماعي وستكون هناك مفاجآت كبرى في 2023 وستتغير حياة المعني بعد موافقته على بعض الغروض والعقود للتمثيل والإشهار.

أما الشخصية الثانية التي أثارت الانتياه في 2022 ،فكانت ريم الرياحي الممثلة المتألقة والتي سنقولها ونكشف ذلك لأول مرة في موقع ام ام نيوز،  دفعت ثمن نجاحها في رمضان وثمن رغبتها قبل ذلك في الانفصال والطلاق،فتعرضت لمؤامرة وتوجد  اثباتات ستورط العديد ،ونؤكد ان الرياحي حققت انتصارات على حساب طليقها قضائيا وستكون هناك ضربة قاضية في جانفي أوفيفري وبعدها ستلاحق الرياحي قضائيا عدة وسائل اعلام استخدمتها وشهرت بها وحاولت المس من اسمها وسمعتها.

 

 

(اعلام: تعمدتا في التقرير وضع فخين للحمقى من المواقع المتحيلة الي شادينعا اشباع رجال لاخدمة لاقدمة الطول والخسارة والجهامة والبهامة وستكتشفزن عدة حقاىق عنهم في برنامج تلفزي معروف قريبا )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى