عكس الترجي والنجم والصفاقسي: مايحصل في الافريقي استثناء بسبب هؤلاء...سر غضب السلامي واصراره على هذه الخطوات كشرط للمواصلة..وحقيقة تزكية هذا الرئيس الجديد ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

عكس الترجي والنجم والصفاقسي: مايحصل في الافريقي استثناء بسبب هؤلاء…سر غضب السلامي واصراره على هذه الخطوات كشرط للمواصلة..وحقيقة تزكية هذا الرئيس الجديد …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

في الوقت الذي تنتظر فيه جماهير الافريقي تطورات واخبار جديدة عن رفع عقوبة المنع من الإنتدابات وتحرك رجال النادي خاصة مع اصرار أسامة السلامي على بعض الصفقات وقد كان اتفق مع اكثر من لاعب وأعلن ان بعضهم مستعد للقدوم  للفريق ، عمد رئيس الهيئة التسييرية يوسف العلمي الى البحث عن تعلات تمهيدا لأي فشل في هذه المهمة رغم انه وعد من قبل وحتى عند اجتماعه بسعيد السايبي وأسامة السلامي برفع عقوبة المنع وتعزيز الفريق ببعض اللاعبين ،هذا الفتور والتراجع في المواقف أغضب المدير الرياضي الذي اكد انه لايمكن تطبيق قراراته وبرنامجه وفق مصادر ام ام نيوز ،الا بالتعزيزات ولايمكن معاقبة بعض اللاعبين المتمردين إلا عند تعزيز الرصيد البشري أو سيكون الوضع كارثي في فريق باب الجديد وليس لمجرد انتصارين يتراجع العلمي وبعض رجال النادي .

مع العلم وحسب مصادر رسمية لموقع ام ام نيوز ،ان هيئة الحكماء في فريق باب الجديد لم تجتمع منذ المصادقة على قبول  استقالة يوسف العلمي وهيئته لانقاذه من غضب الجماهير ،ولم يتم الاتفاق خلافا لما راج  على دعم ترشح عفيف الكيلاني لرئاسة النادي فمتى يستفيق رجال الافريقي ويتحملون المسؤولية ويثبتون حبهم لناديهم مثلما حصل في النادي الصفاقسي وتم تجميع مبلغ رفع عقوبة المنع مؤخرا ،ومثلما حصل في النجم الساحلي ونجح رجاله في انقاذ الفريق ومثلما يحصل حاليا في اجتماع هيئة حكماء الترجي؟ ,لذلك فإن سبب خراب الافريقي هو مسيريه ورجاله ” الي مادفعوا حتى مليم لناديهم باشتثناء الأب الروحي الراحل حمادي بوصبيع ومازعام كان في مدان وجوههم للتصاور”.

يذكر ان مشروع بسبب الأعداد تحت اشراف محسن الطرابلسي وهو ” السوسيوس” لعل هذه المبادرة تنجح مستقبلا في انقاذ النادي ” ومانخليش الافريقي تحت رحمة اي شخص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى