كشف مصير الفرجاني ساسي مع المنتخب بعد الفضيحة الثانية داخل حجرات الملابس..... تشكيلة جديدة في المنتخب والحسم بين القادري والنفطي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كشف مصير الفرجاني ساسي مع المنتخب بعد الفضيحة الثانية داخل حجرات الملابس….. تشكيلة جديدة في المنتخب والحسم بين القادري والنفطي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان المشاورات متواصلة بعد المونديال داخل المنتخب من اجل اتخاذ جملة من القرارات أو بالتحديد اقتراح عديد الإجراءات في انتظار موافقة ” مولى الكورة “،ووفق بعض الأخبار الجديدة تتجه النية لدعوة عدة لاعبين من مزدوجي الجنسية الناشطين بالخارج والذين تعاقدوا مع الجامعة ووافقوا على تمثيل تونس من اجل تعزيز الأكابر في اقرب تربص لتكوين تشكيلة جديدة  للمستقبل مع الإبقاء على بعض الركائز الذين اثبتوا جدارتهم باللعب في صفوف المنتخب على غرار العيدوني،السخيري،الطالبي،كشريدة،بن رمضان وغيرهم ،وتمهيدا للتخلي عن عدة أسماء على رأسهم الفرجاني ساسي الذي تم فضح أسباب الإصرار على تواجده في المنتخب والموضوع يتعلق بعلاقته المقربة من وديع الجرئ صحبة 4 لاعبين آخرين كانوا بمثابة ” عين مولى الكرة بين اللاعبين في حجرات الملابس والكواليس والفاهم يفهم ”  .

بقي أن نؤكد ان الاستغناء عن جلال القادري غير مؤكد وقد يواصل مع المنتخب ،اما مهدي النفطي فلم يتلقى أي اتصال من الجامعة إلى حد اللحظة على الأقل .

 

 

(رسالة الى  البوز والضفتين والنيوز وهنا تونس والعاحل ..قريبا شريط خاص لكن يتحدث عن سنة من السرقة والتحيل )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى