سليم الرياحي واسما آخر معروف يدخلان في الجديات ويقدمان على هذه الخطوة من اجل الإفريقي... واتفاق رسمي ووعد من اللاعبين يتعلق بمباراتي سيدي بوزيد واتحاد بن قردان.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

سليم الرياحي واسما آخر معروف يدخلان في الجديات ويقدمان على هذه الخطوة من اجل الإفريقي… واتفاق رسمي ووعد من اللاعبين يتعلق بمباراتي سيدي بوزيد واتحاد بن قردان….

خاص بموقع  ام ام نيوز 

اكد غازي عبد الرزاق ان جل اللاعبين في الإفريقي تأثروا بماحصل بينهم وبين الجماهير لذلك عاهدوا انفسهم في اجتماع مع الإدارة على عدم الحديث الا بعد تحقيق انتصارات متتالية انطلاقا من مواجهة مستقبل سليمان وصولا الى مباراتي اولمبيك سيدي بوزيد واتحاد بن قردان ،وذلك من اجل تحسين الترتيب والخروج من دائرة الخطر والعودة للمراهنة من اجل الترشح لمرحلة البلاي أوف .

ومادمنا مع النادي الافريقي،فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان عدة اسماء انطلقت في البحث عن حلول من اجل انقاذ النادي ،من بينهم حمزة الوسلاتي الذي لايرفض فكرة الترشح لرئاسة النادي لكن بشرط تنقيح القانون الذي وضعته هيئة العلمي والذي يمنع العديد من التقدم لإنقاذ النادي وتولي المهمة ،وهو نفس الموقف من سليم الرياحي الذي اشترط تكوين هيئة قادرة على انقاذ فريق باب الجديد ويكون هو الرئيس الشرفي فقط مقابل تقديم الدعم المادي الكبير ،لكن شرطه الوحيد ان يختار الهيئة القادرة فعلا على خدمة النادي بإخلاص وليس خدمة لمصالحها وايجاد حلولا للمشاكل  ،لذلك فان القانون الأساسي الجديد الذي يمثل عائقاً وهو فخا من الادارة الحالية ليكون فريق باب الجديد رهينة بيد 4 رؤساء قدامى  سيتم الطعن فيه عن طريق مجموعة من المحامين الغيورين على الفريق وبطلب من سليم الرياحي وهي أول الخطوات التي سبتخذها مع طلب تأجيل الجلسة العامة في جوان من اجل مصلحة الافريقي وبعيدا عن قرارات المراهقين التي أضرت بالنادي.

 

 

(اعلام: قريبا سنفاجئ المواقع والصفحات المتحيلة التي سرقت مقالات مدة سنة كاملة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى