السلامي يفتح هذه الملفات الكبرى..جلسات حاسمة مع العزوني ..الغندري ..صابو وبلحوسيني...اتفاق عم خماسي وأسباب عودة قضية العبيدي...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

السلامي يفتح هذه الملفات الكبرى..جلسات حاسمة مع العزوني ..الغندري ..صابو وبلحوسيني…اتفاق عم خماسي وأسباب عودة قضية العبيدي……

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ام المدير الرياضي أسامة السلامي سارع بتنظيم جلسات مفاوضات مع كل من لاري العزوني ،أمادو صابو،نادر الغندري وعبد النور بلحوسيني من اجل ايجاد حلول فيما يتعلق بملفات مستحقاتهم المالية خاصة وان هناك من تقدم بشكوى للجنة النزاعات بالجامعة وقد يخسر الفريق لاعبا اوثنين اذا تواصل تجاهل هذا الملف ،مع العلم وان الغندري كان من قبل أبدى تجاوبا مع اقتراحات السلامي وهذا الأخير اكد انه طالب اللاعب بالمواصلة الى نهاية الموسم ثم الإحتراف .

هذا كما علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان جلسات جمعت رسميا بين المدير الرياضي و5 لاعبين قادمين النادي من بينهم ثالوث خاص تجاري احتراف في دوريات عربية وقد يتم الإعلان قريبا عن بعض الصفقات .

بقي ان نذكر ان فريق باب الجديد بصدد البحث عن حل مع اللاعب السابق للفريق زكرياء العبيدي الذي حاول إثارة الجدل بنزاع جديد ضد الفريق في التاس المطالبة بمبلغ 500 الف دولار،بقي ان نذكر ان الادارة كانت اعلنت سابقا وتحديدا في تونس انها تمكنت من فض النزاع مع اللاعب وتم كسب القضية وحسمها    .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى