اياما قبل المواجهة بين الفريقين: جنيح والمكشر يكشران عن أنيابهما .. يكشفان سر فك شفرة كل الأندية والتصدر ..وعثرة جديدة للترجي جعلت المدب يتخذ هذا القرار بعد أن فقد معلول الحلول..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اياما قبل المواجهة بين الفريقين: جنيح والمكشر يكشران عن أنيابهما .. يكشفان سر فك شفرة كل الأندية والتصدر ..وعثرة جديدة للترجي جعلت المدب يتخذ هذا القرار بعد أن فقد معلول الحلول…..

خاص بموقع ام ام نيوز

واصل النجم الساحلي التأكيد والتحليق ،من خلال فوزه الثمين في الكلاسيكو على حساب النادي الصفاقسي ،وهي نتيجة كانت كافية لتجعل فريق جوهرة الساحل في صدارة المجموعة الاولى الحديدية التي تضم الترجي الرياضي ايضا والذي انقاد لهزيمة بهدفين مقابل هدف وحيد بعد تذليل محمد علي بن رمضان الفارق.

وحسب رصد موقع ام ام نيوز للكواليس،فقد كسب كل  عثمان جنيح ومحمد المكشر التحدي بعد نجاحهما في تحفيز اللاعبين وفك شفرة المواجهات الصعبة وترسيخ عقلية الانتصار والتميز ايام قبل مواجهة فريق باب سويقة والذي يبدو ان كواليسه  ساخنة جدا بسبب عثرة الكلاسيكو امام الصفاقسي ثم هزيمة اليوم امام الملعب التونسي والتي  قد تجعل من ايام نبيل معلول معدودة على رأس الفريق أثر فشله في الاقناع فوق الميدان ،ووفق مصادر ام ام نيوز فإن حمدي المدب سيجتمع بمدرب الفريق بعد الكلاسيكو امام النجم الساحلي وقد تكون هناك قرارا طت هامة جدا وحاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى