قائمة اللاعبين الذين رفضوا الإضراب... خيانة الإفريقي وكانوا وراء بقاء السلامي ...تطور هام حصل اليوم ..العلمي يحسم واعلان خبر مفرح ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

قائمة اللاعبين الذين رفضوا الإضراب… خيانة الإفريقي وكانوا وراء بقاء السلامي …تطور هام حصل اليوم ..العلمي يحسم واعلان خبر مفرح …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ومثلما اشرنا إليه أمس ان لقاء جمع بين يوسف العلمي رئيس الهيئة التسييرية واللاعبين كان بمثابة اذابة جليد الخلافات بينهم وبين المدير الرياضي أسامة السلامي حيث تم توضيح الاختلاف في وجهات النظر وتقرر استئناف التمارين استعدادا لمواجهة مستقبل سليمان مع الإبقاء على المدير الرياضي في منصبه ،وسيدخل الفريق في تربص مغلق انطلاقا من اليوم تحضيرا لمباراة الأربعاء في البطولة .

في المقابل ومثلما اكدنا من قبل فإن وسام يحي ،آدم قرب،زهير الذوادي ،حمدي العبيدي ويوسف سنانة رفضوا منذ البداية الإضراب وساندوا الهيئة ،كما أعلنوا دعمهم لبعض مواقف المدير الرياضي أسامة السلامي ،معتبرين ان التمرد على ناديهم في هذه الفترة يعتبر خيانة منهم .

بقي ان نؤكد في الختام ان الهيئة قد تعلن قريبا عن رفع عقوبة المنع من الانتدابات لانطلاق المفاوضات الجديدة مع اكثر من لاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى