"ماتت بغصتها والي قالتو علي باش يصير بعد دفنها صادم": بية الزردي تفضح مافعلته أمينة فاخت وهؤلاء بفائزة المحرصي وحسين العفريت يكشف مفاجأة حصلت عند احتضارها.... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

“ماتت بغصتها والي قالتو علي باش يصير بعد دفنها صادم”: بية الزردي تفضح مافعلته أمينة فاخت وهؤلاء بفائزة المحرصي وحسين العفريت يكشف مفاجأة حصلت عند احتضارها….

خاص بموقع ام ام نيوز 

هاجمت بية الزردي مجموعة من الممثلين والفنانين المنافقين وخاصة من المقربين من فائزة المحرصي الذين تخلوا عنها في آخر لحظات حياتها من بينهم أمنية فاخت  ،وأضافت ان فائزة ذكرت بالاسم صديقتها ألفة النفزي ،وكل من حسين العفريت ونجلاء التونسية وألفة بن رمضان وحنان الشقراني الى جانب شمس الدين باشا هم من ساندوها الى آخر لحظة ،وأكدت ساعات قبل وفاتها” بعد توة تشوفوا الي تخلاو عليا هوما في الصفوف الأولى تتصور وتبكي عليا” وختمت بية قولها” فائزة مشات بغصتها من بعض اصدقائها”.

كما اعترف حسين العفريت حسب رصد موقع ام ام نيوز مع برنامج” جودي تو””فائزة شفت معاها آخر لحظات في حياتها معجزة كبيرة ..الأطباء صححوا عليها قبل يشهر لكن فائزة كانت تعطينا هي الأمل في الدنيا والحياة وكانت صابرة ومتفائلة ووجهها  منور لين توفات”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى