الهزيمة بثلاثية امام المنستيري كشفت عن كارثة وخيانة في الافريقي..اجتماع عاجل.. قرارات غير مسبوقة ..السلامي يثور على الهيئة ويشترط انتداب هذا الخماسي للمواصلة وملاحقة وتتبع ضد 7 لاعبين .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الهزيمة بثلاثية امام المنستيري كشفت عن كارثة وخيانة في الافريقي..اجتماع عاجل.. قرارات غير مسبوقة ..السلامي يثور على الهيئة ويشترط انتداب هذا الخماسي للمواصلة وملاحقة وتتبع ضد 7 لاعبين ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

انقاد النادي الافريقي لهزيمة ثقيلة جدا امام الاتحاد المنستيري انتهت بثلاثية كاملة في أسوء موسم يمر به الفريق بسبب العشوائية ورعوانية الهيئة المديرة بقيادة يوسف العلمي والتي خططت للهروب دون محاسبة ،والحال انها حققت كوارث جراء الاستهتار وعدم رفع عقوبة المنع من الانتدابات والتسريع بتعزيز الفريق بانتدابات هامة والتخلص من اشباه اللاعبين الذين لم يعد لهم مكانا في الفريق دون أن ننسى اكبر غلطة وهي اقالة الوحيشي ثم عادل السليمي والاستنجاد بمارشان وبعد ذلك سعيد السايبي  ،وللمرة الاولى حسب متابعة موقع ام ام نيوز يعجز فريق باب عن تحقيق أول انتصار منذبداية الموسم الحروب وبعد عدة جولات.

سيناريو مخيف يمر به النادي الافريقي يدل على خيانة لقميص النادي من اشباه لاعبين قدموا صورة واضحة جدا عن مستوى الكرة في تونس “شي يبكي وبحزن” ،ولن يستطيع المدير الرياضي أسامة السلامي لوحده مجابهته بسبب هيئة غير ملتزمة بوعودها ،فلن يقدر أسامة على معاقبة كل لاعبي الفريق واقصائهم والحال ان الهيئة مازالت لم تحسم أمر رفع عقوبة المنع من الانتدابات لتعزيز النادي بيوسف العبدلي وياسين العمري ونسيم هنيد وبسام الصرارفي والياس الجلاصي وغيرهم من اللاعبين الذين تواصل معهم السلامي ,وهذا الأخير حسب مصادر ام ام نيوز كان غاضبا جدا وثار على الادارة وليس اللاعبين فحسب بل وطالب بطرد نهائي لعدة أسماء معروفة من اللاعبين مع رفع عقوبة المنع من الانتدابات قبل فوات الأوان أو سيعجل بدوره بالإنسحاب بسبب الكارثة الحاصلة داخل النادي وعدم المبالاة بخطورة الوضع،وحسب آخر الاخبار الواردة علينا فإن السلامي دعا الادارة الى اجتماع عاجل بحضور سعيد السايبي ،كما سيتم تسليط عقوبات على 7 لاعبين خاضوا المباراة اليوم امام الاتحاد المنستيري  وفتح تحقيق ضدهم مع احالتهم على مجلس التأدبب ولكن الاشكال أعمق من هذا بكثير” الصراحة كرهتونا في كرة تونس “.

(تنبيه: هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى