في مباراة سبقها وفاة مسؤول في الملعب: هكذا رد أسامة السلامي الفعل بعد تعادل الافريقي امام المتلوي وقانون جديد في النادي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في مباراة سبقها وفاة مسؤول في الملعب: هكذا رد أسامة السلامي الفعل بعد تعادل الافريقي امام المتلوي وقانون جديد في النادي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

عجز النادي الافريقي عن تحقيق انتصاره الأول في البطولة واكتفى بالتعادل دون أهداف امام نجم المتلوي في المتلوي في مباراة تألق فيها الحارس معز حسن حسب رصد موقع ام ام نيوز ،مواجهة كانت هامة لأبناء سعيد السايبي الذي أجرى بعض التحسينات على الفريق بعد الهزيمتين الماضيتين ،والمطلوب مزيدا من الحلول خاصة على مستوى الخط الأمامي .

وحسب مصادر ام ام نيوز ،فإن القانون الجديد مع المدير الرياضي أسامة السلامي هو محاسبة كل لاعب مع نهاية كل مباراة ومنح فرص أخيرة لبعض الركائز حتى يستعيد النادي بريقه ويتمكن من الظهور بمستوى مشرف يليق بسمعة الأحمر والأبيض .

بقي ان نؤكد ان حادثة أليمة سبقت مباراة اليوم بملعب المتلوي،حيث توفي مسير فروع الشبان بنجم المتلوي حسن المسعي (55 عاما) أثناء متابعة أحد لقاءات فروع الشبان بالملعب اثر سكتة قلبية،وقد وقف الجميع دقيقة صمت ترحما على روح الفقيد قبل المباراة بين الافريقي ونجم المكان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى