صفعة جديدة من المنتخب التونسي لفرنسا . الفيفا تنصف نسور قرطاج ..سر تحامل مبابي..6 لاعبين تونسيين في تشكيلة العرب المثالية وتشلسي يريد العيدوني.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

صفعة جديدة من المنتخب التونسي لفرنسا . الفيفا تنصف نسور قرطاج ..سر تحامل مبابي..6 لاعبين تونسيين في تشكيلة العرب المثالية وتشلسي يريد العيدوني….

ام ام نيوز 

رفض الفيفا مثلما كان متوقعا احتراز الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ضد المنتخب التونسي بعد الغاء هدف غريزمان والذي اعترف بنفسه أنه كان في وضعية تسلل ،وبذلك يتم احتساب نقاط الفوز للمنتخب التونسي وهو انتصار لم يرق للكتيبة الفرنسية وخاصة مبابي الذي يجهل البعض سر تحامله على تونس رغم انه من جذور مغاربية مع العلم وانه قام بزيارة وقد المنتخب المغربي  اليوم قبل مواجهة اسبانيا،ويبدو ان مبابي لم يستسغ جيدا الدرس المقدم من اللاعبين التونسيين وذلك ردا على غروره وطريقة تعبيره وهو على بنك البدلاء في مواجهة تونس .

ومادمنا مع المنتخب التونسي ورغم الاختلافات في موقع ام ام نيوز  مع وديع الجرىء لأننا ندرك جيدا انه سرطان الكرة في تونس ولنا ادلة كثيرة على مانقوله وهو السبب الرئيسي في اضاعة الترشح التاريخي للدور الثاني ،فان عناصر للمنتخب حصدوا أعلى النقاط واحتلوا التشكيلة العرببية المثالية للاعبين المتألقين في المونديال والتي شاهدت تواجد ايمن دحمان،منتصر الطالبي ،عيسى العيدوني،الياس السخيري،نعيم السليتي ووهبي الخزري مع أشرف حكيمي ونصير مزرواي وحكيم زياش ورومان سايس من المغرب الى جانب الدوسري من السعودية وفق موقع instat المختص في تقييم للمنتخبات والنوادي.

مع العلم وان تشيلسي الإنقليزي قدم عرضا هاما لعيسى العيدوني بعد تألقه مع المنتخب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى