رغم الخروج من الدور الأول: نجوم عربية من الفن والتمثيل...دروغبا ورابح ماجر يتغنون بالمنتخب ولهذا صرح مدرب بولندا بأن تونس بطلة العالم.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رغم الخروج من الدور الأول: نجوم عربية من الفن والتمثيل…دروغبا ورابح ماجر يتغنون بالمنتخب ولهذا صرح مدرب بولندا بأن تونس بطلة العالم….

خاص بموقع ام ام نيوز 

واصل عديد النجوم من الفن العربي حسب رصد موقع ام ام تيوز  على غرار نانسي عجرم،هيفاء وهبي،اليسا ،ناصيف زيتون،وائل كفوري، نجوى كريم ،هند صبري ،وعديد نجوم الإعلام العربي في كل الدول الإشادة بمنتخب تونس رغم الخروج من الدور الأول لكنهم اعتبروا ان تونس غادرت مرفوعة الرأس بانجازات وارقام هامة من بينها ان تونس أفضل خط دفاع ولم تنهزم امام منتخب اوروبي وفازت على بطل العالم .

في المقابل أكد مدرب بولندا في ندوة صحفية قبل مواجهة فرنسا في ربع النهائي ان تونس فازت على فرنسا وتوجت بطلة العالم اليوم واحد وكسبن احترام الجميع والعالم .

في حين أشاد النجم الايفواري دروغبا بتونس والجماهير التونسية، واكد رابح ماجر أسطورة الكرة الجزائرية  ان منتخب تونس مميز جدا ومتطور وأشاد بالعيدوني والمساكني ووهبي الخزري وشدد على ان تونس قادرة ان ارفع كأس افريقيا الأمم بالكوتديفوار بشرط المحافظة على الإستمرارية.

 

(هذا تقرير خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى