غضب فرنسي بعد انتصار تونس..مراسلة عاجلة للفيفا ...جهات رسمية تكشف حقيقة معاقبة أستراليا واقصائها من المونديال والقادري يكشف المستور.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

غضب فرنسي بعد انتصار تونس..مراسلة عاجلة للفيفا …جهات رسمية تكشف حقيقة معاقبة أستراليا واقصائها من المونديال والقادري يكشف المستور….

خاص بموقع ام ام نيوز

 اعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن غضبه بسبب عدم احتساب هدف غريزمان امام تونس ووجه مراسلة  عاجلة للفيفا لطلب توضيحات  رغم ان غريزمان كان اعترف بأنه كان في وضعية تسلل ،لكن يبدو ان المنتخب الفرنسي رافض لفكرة الهزيمة بعد أن تعاملوا مع مواجهة تونس بالتعالي والغرور.

ومادمنا مع المونديال ،فقد تعمدت عدة مواقع تونسية وهذا الأمر لايوجد ألا في تونس بسبب الصفحات التي لاعلاقة لها بالصحافة ،الى ترويج اشاعات حول تورط لاعبين من أستراليا في تعاطي المنشطات وهو ما قد يعجل بإقصاء المنتخب المذكور من المونديال وتعويضه بتونس ،وهذا أمر مضحك والله العظيم ومخجل ،فبعد اشاعة توقعات ليلى عبد اللطيف التي لفقوا لها كلاما كنا كذبناه منذ أيام في موقع ام ام نيوز  بأن تونس ستتهل بمعجزة الاهية،عادوا لترويج اخبار زائفة عن تونس واستراليا والتلاعب بمشاعر التونسيين  .

بقي ان نؤكد في الختام ان جلال القادري لم يعلن بعد عن مصيره اثر الانسحاب من المونديال ومن المرجح وفق مصادر ام ام نيوز  ان يكشف عديدة معطيات وحقائق هامة حول كواليس المنتخب ومن يتدخل في الاختيارات والتشكيلة وحان وقت الحساب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى