اقصاء لاعب ثم اعادته للتمارين.... أسباب رغبة نجم تونسي بمصر في العودة من بوابة الاحمر والأبيض.. ياسين العمري يتحدث عن الافريقي من جديد رغم عرض الترجي وتطورات جديدة متسارعة على مستوى الرئاسة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اقصاء لاعب ثم اعادته للتمارين…. أسباب رغبة نجم تونسي بمصر في العودة من بوابة الاحمر والأبيض.. ياسين العمري يتحدث عن الافريقي من جديد رغم عرض الترجي وتطورات جديدة متسارعة على مستوى الرئاسة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد أن اتخذ المدير الرياضي والهيئة المديرة قرار اقصاء علي العمري صحبة حمزة العقربي من الأكابر في انتظار فسخ عقديهما ،علم موقع ام ام نيوز ان العمري عاد للتملرين وتواجد من جديد في التربص بعد وساطات وتدخل سعيد السايبي وهو مؤشر غير ايجابي بالمرة لقرارات غير جدية ومتذبذبة في وقت يحتاج فيه فريق باب الجديد الى قرارات جريئة لإصلاح النادي وبمثل هذه الخطوات الاخيرة لايمكن ان بتدارك جل اللاعبين انفسهم  وتنتظر قرارا نهائيا وتوضيحا من المسؤولين.

مع العلم وان الفريق برمج مباراة غدا الاحد أمام النجم الرادسي واخرى يوم الأربعاء امام الملعب التونسي بعد ان تم الغاء تربص سوسة لأسباب مادية وهو ما يجعلنا نتساءل عن وعود رجال النادي الذين اجتمعوا من اجل اثناء يوسف العلمي عن الرحيل وهل ان الوعود من اجل رفع عقوبة المنع من الانتدابات جدية  خاصة وانه تم الاتصال منذ ايام بلاعب تونسي هام جدا محترف بالدوري المصري وهذا الاخير يريد العودة الى تونس لألتزامات عائلية من بوابة الافريقي رغم تلقيه عرضبن من الاتحاد المنستيري وفريق تونسي كبير ،كما ان ملف ياسين العمري لم يتم غلقه لأن اللاعب يميل للأحمر والابيض رغم طرح اسمه على طاولة الترجي وبقوة  وتوجد عدة مفاجآت أخرى لو تم التخلص من كابوس عقوبات الفيفا وقراراتها نهائيا .

في المقابل ووفق مصادر ام ام نيوز توجد اخبار في الكواليس عن خلافات مع لاعب كرة اليد حمزة المهذبي وامكانية تجميد نشاطه بسبب خلاف مع مدربه المسعودي هذا في انتظار توضيح الأمر من الادارة  .

بقي ان نؤكد في الختام ان امكانية الطعن في القانون الاساسي للنادي الافريقي وراد جدا وفق مصادر خاصة جدا لموقع ام ام نيوز وذلك من اجل فتح المجال لأكثر من اسم بريد تسيير النادي وانقاذه عاجلا ، ولن يكون ذلك الا بإسقاط شرط رئاسة أو تسيير الفريق مدة 5 سنوات وهو شرط لايمكن حتى سليم الرياحي من العودة للفريق ،وهذا الأخير يقوم بمساعي جانبية حسب رصد موقع ام ام نيوز من اجل الضغط قصد العودة عن طريق ضخ اموال مقابل اسقاط القضية المرفوعة ضده حتى يتمكن من ضمان عودته ال تونس ،لكن توجد قضية أخرى مفتوحة ضد الرياحي من سلطة الإشراف والتي كانت اصدرت من قبل بطاقة جلب في حقه قبل اسقاطها ومن المرجح ان تشهد الصائفة القادمة تطورات هامة على مستوى رئاسة النادي الافريقي لأن الجماهير لن تقبل عودة رئيس سابق لايملك المال الكافي لإنقاذ النادي .

(تنبيه: هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى