مفاجأة غير متوقعة داخل المنتخب..سعد بقير على الخط..ماحصل بين القادري والخزري..حقيقة انسحاب الدنمارك واريكسون يوجه رسالة العيدوني..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مفاجأة غير متوقعة داخل المنتخب..سعد بقير على الخط..ماحصل بين القادري والخزري..حقيقة انسحاب الدنمارك واريكسون يوجه رسالة العيدوني…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان جل لاعبي المنتخب تواصلوا مع سعد بقير أسامة الحداد و سيف الدين الخاوي وكانت اجواء مميزة بينهم طغت عليها المساندة والتحفيز ،وحسب ذات المصادر فإن سعيد بقير وعد بالمساندة رغم كل ماحصل له ورغم حسرته متمنيا التأهل لأول مرة في تاريخ تونس الدور الثاني من المونديال ،هذا كما علمنا ان جلال القادري كان تحادث جيدا قبل انطلاق المباريات مع وهبي الخزري خاصة واضح له برنامجه وافكاره حول التشكيلة الأساسية واسباب عدم التعويل على خدماته أمام الدنمارك وطالبه بأن يتفهم ذلك .

هذا ومن المرجح ان تكون هناك بعض التغييرات أمام أستراليا لكن نتمناها عن جدارة وعن قناعة وليس تحت ضغط وديع الجرىء من اجل مصلحة تونس وهذا الأخير اتخذ قرار الابتعاد مؤقتا عن الأضواء وقد يعلن عن أمر هام بعد المونديال .

كما حدثنا مصدرنا عن دور المثلوثي الكبير داخل المنتخب على مستوى تأطير زملائه اللاعبين وتحفيزهم وليس حراس المرمى فقط ،وقد كان له ايضا دورة هاما في ظهور ايمن دحمان الملفت امام الدنمارك .

بقي ان نؤكد ان الحكم الألماني الذي تم تعيبنه لمواجهة تونس واستراليا سبق له ان ادارة مباراة لتونس في البطولة العربية وكان طالع خير رغم صرامته  الكبرى،كما ان الاتحاد الدنماركي نفى ماراج حول انسحابه من المونديال دعما للمثلية،لكنه قرر الانسحاب من الفيفا ونحن نتوقع ان عدالة السماء ستعاقب الدنمارك في المباريات القادمة سواء امام فرنسا أو أستراليا بسبب هذه الخطوة الشبيهة بتحركات المنتخب الألماني الذي خسر شعبيته بين العرب ،كما اعتذر اريكسون نجم الدنمارك عن سخريته من عيسى العيدوني عندما قام بحركة حماسية وشدد على ان مواجهة تونس كانت درسا لهم .

 

 

(تنبيه: هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وثديكون حاسما للمهرج ودون ايضاحات )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى