السلامي والسايبي يحسمان الجدل حول اللاعبين المطرودين ...هذه أبرز الانتدابات القادمة..حقيقة عودة الشماخي وثورة جديدة ستغير الافريقي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

السلامي والسايبي يحسمان الجدل حول اللاعبين المطرودين …هذه أبرز الانتدابات القادمة..حقيقة عودة الشماخي وثورة جديدة ستغير الافريقي…..

خاص بموقع ام ام نيوز

روجت عدة مواقع أخبار مفادها تخلي أسامة السلامي عن وسام يحي،غازي عبد الرزاق،نبيل لعمارة ،زهير الذوادي  سيف الدين الشرفي،وهي اخبار عارية من الصحة وفق مصادر رسمية من الإطار الفني للنادي الافريقي لموقع ام ام نيوز  ،لسبب بسيط وهي إن عملية الغربلة ستكون من مشمولات المدرب سعيد السايبي وهو من سبحسم أمر اللاعبين بعد تربص خاطف ،ثم ان اسامة السلامي جلس الى كل اللاعبين وسماع منهم عن الظروف التي مروا بها في النادي وجعلت الفريق يتراجع وينهار،ثم ان التخلي عن لاعبين سيكون رهين رفع عقوبة المنع من الانتدابات والاتفاق مع 4, أو 5 لاعبين تم تهديد هويتهم منذ فترة من بينهم ثنائي كان ينشط في فريق كبير معروف ،الى جانب لاعب عائد من تجربة احتراف،مع العلم وان الشرفي هو الوحيد الذي تأكد رحيله لرغية منه بعد تلقيه عرضا ،كما ان عودة الشماخي غير مطروحة خلافا لما راج  .

وقد علم موقع ام ام نيوز ،ان التركيبة الحالية للأحمر والأبيض بقياد السلامي والسايبي قررت ان تعلن عن قوانين جديدة لفرض الانضباط داخل الفريق.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وهنا كلام قريبا عن مهرج مريض)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى