سيف عمران :"بباكو شمع و50 غرام بخور رزيناهم في بنزيما .. توا البقية عليكم يا نسور | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

سيف عمران :”بباكو شمع و50 غرام بخور رزيناهم في بنزيما .. توا البقية عليكم يا نسور

تونس / آم_آم_نيوز

عادت الحرارة لعلاقة المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم بجماهيره من مختلف الأعمار والفئات تزامنا مع بداية كأس العالم 2022 الحدث البارز الذي يشد كافة أنظار العالم.
هذا الحدث استفز قريحة الكثيرين للانتاج فنيا والخروج من حالة خمول خاصة ان الطبق الكروي يبدو مغريا ويشد اهتمام التونسيين بمختلف الانتماءات والتوجهات.. فكان لا بدّ من توليفة موسيقية تنتشي بنسور قرطاج وتدفع جميع اللاعبين لبثّ الحماسة وإظهار القرينتة.
وفي سياق الدفع والتحفيز المشار اليهما، أطلق عدد من الفنانين أغاني تحفيزية للمنتخب التونسي ومن بينهم زازا والهادي دنيا ولطيفة العرفاوي ومرتضى الفتيتي.

وفي هذا السياق، نشر الكوميدي سيف عمران مساء يوم أمس السبت 19 نوفمبر 2022 مقطع فيديو على حسابه الخاص يتمثل في “كليب” مرفوق بأغنية لتشجيع المنتخب بطريقة طريفة من “مقام سيدي محرز” على نفس لحن أغنية “الليل زاهي” وبكلمات طريفة.
وبعد التفاعل الكبير الذي شهدته الأغنية، نشر سيف منذ قليل تدوينة قال فيها :”الحمد لله ! بباكو شمع و 50 غرام بخور عملنا أكثر من مليون مشاهدة في أقل من أربعة و عشرين ساعة..و كمّلنا رزينا الديكة في السردوك بنزيومة توة البقيّة عالنسور.. مستحقين أدرينالين..”.
الفيديو :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى