استقالة رسمية من الإطار الفني الجديد للإفريقي بسبب الترجي ...واعترافات خطيرة من اللاعبين حول سر الإنهيار ومافعله هذا الشخص بفريق الأحمر والأبيص.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

استقالة رسمية من الإطار الفني الجديد للإفريقي بسبب الترجي …واعترافات خطيرة من اللاعبين حول سر الإنهيار ومافعله هذا الشخص بفريق الأحمر والأبيص….

خاص بموقع ام ام نيوز 

أعلن محمد الخميري الذي عينته ادارة الإفريقي المستقيلة بقيادة يوسف العلمي في خطة مكلف بالمتابعة والتحليل عبر تقنية الفيديو في الإطار الفني الجديد بقيادة سعيد السايبي عن انسحابه من مهمته جراء الحملة التي تعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي اتهمته بحبه للترجي وبأنه دخيل على فريق باب الجديد مشددا على أننا نعيش عصر احتراف وقد آلمه ماحصل له.

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،فقد علم موقع ام ام نيوز ان تربص سوسة القادم والذي سينطلق بدااية الاسبوع قد تتخلله مواجهة ودية ،كما سيعتمد سعيد السايبي نسق تمارين قوي لإعادة اللياقة للاعبين بسبب التمارين والعمل المغلوط لمارشان الذي اشتكاه جل اللاعبين للسايبي وللسلامي ،حيث كشف كل اللاعبين عن الأجواء المشحونة التي خلقها والتسيب الى جانب عدم الانضباط وهو ماجعلهم يحتجون عليه في اكثر من مناسبة شأنه شأنه صابر عبد اللاوي .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وكل من سينقل المحتوى سيكون عرضة لفضيحة قادمة باش يترباو ويسترجلوا )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى