كان أول من أكد على عدم تأهل منتخب مصر : توقعات مفاجأة جدا لميشال حايك عن المونديال...يوما من ايام البطولة سيكون على غير العادة..... وماسيحصل للمنتخبات العربية من بينها تونس ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كان أول من أكد على عدم تأهل منتخب مصر : توقعات مفاجأة جدا لميشال حايك عن المونديال…يوما من ايام البطولة سيكون على غير العادة….. وماسيحصل للمنتخبات العربية من بينها تونس …

خاص بموقع ام ام نيوز 

رصد موقع ام ام نيوز ،جملة من توقعات الفلكي اللبناني ميشال حايك السابقة والتي تأكد منها البعض خاصة على الصعيد الكروي وعاد الإعلام المصري واللبناني والعربي للتذكير بها وخاصة فيما يتعلق بالمونديال ،فميشال حايك أول من توقع خيبة أمل مصرية وعدم تأهل ،كما تحدث عن رغبة صلاح في الإعتزال دوليا وعن مخطط فاشل لكسره لكنه سيبقى البطل .

كما اكد الفلكي اللبناني في حديثه عن قطر والمونديال وشددعلى  ان رمز هندسي ذو صلة بالمونديال القطري سيأخذ شهرة عالمية،واضاف ” يموت الحماس في يوم واحد من أيام المونديال “،كما توقع نهاية شخصية عالمية وهو لاعب كبير على ملاعب قطر في المونديال ،وتحدث عن تألق  عربي لافت في المونديال وذلك عن طريق منتخب سيأتي من بعيد بعد انتكاسات وأزمات .

 

 

 

(تنبيه لبعض المواقع الي تجهز وتنفض زتسرق منا ومتا وتعدي في حاجات تضحك وموش صحيحة وفيها مبالغة وهذا ما افقدها مصداقيتها ..هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز والمفاجأة الثقيلة ىانا نستناو فيها قبل مالمفاجاة متاعنا)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى