متابعة: ريم الرياحي تفضح طليقها مديح بلعيد وتوجه رسالة الى راديو موزاييك وتؤكد مانشرناه حول المفاجأة القادمة على الحوار في رمضان....... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

متابعة: ريم الرياحي تفضح طليقها مديح بلعيد وتوجه رسالة الى راديو موزاييك وتؤكد مانشرناه حول المفاجأة القادمة على الحوار في رمضان…….

متابعة  لما نشرناه في موقع ام ام نيوز 

مثلما كان متوقعا ونشرناه في موقع ام ام نيوز  كشفت ريم الرياحي تفاصيل ودليل البراءة والاشكال ان بعض الصفحات والمواقع مازالت تنشر بعض العناوين التي تضعها في موقف اتهام وهو ماجعل المحامين يتقدمون بعدة قضايا  ،وقد كشفت الرياحي ماكنا نشرناه منذ الحادثة الى اليوم لأننا كنا على تواصل مباشر مع محيطها واكتشفنا عديد التفاصيل ونتائج تحاليل الطب الشرعي وثبتت البراءة من تعاطي المخدرات والزنا  .

الرياحي ومثلما نشرناه كشفت تفاصيل طلاقها وانفصالها عن المخرج مديح بلعيد ،وتحدثت لأول مرة عن رغبتها في الطلاق والانفصال منذ 3 سنوات ماضية ولم تكشف هذه الخلافات وهو ماجعلها تندم حاليا لأن ماحصل لها كان مدبرا وألمحت الى ذلك حيث تم التخطيط لتوريطها في قضية تمس من شرفها بعد الطلاق مباشرة ،واتهمت راديو موزايبك بالتواطؤ معه والتشهير بها وتشويه سمعتها ،وأعلنت مقاطعتها للإذاعة التي لم تنتظر الى حين انتهاء التحاليل والتحقيقات التي أثبتت براءتها،وشددت على ان طليقها قام بإسقاط الدعوى منذ البداية وروج الوثيقة لأنه يدرك انها بريئة وختمت قولها بأنها كانت ستغادر الايقاف حتى لو لم يسقط الدعوى،مع العلم وان الشاب المتهم صديقها فقط وقد التقته بحضور أطفالها  وخالتها وزوجها على علم بذلك وجلس معهم قبل الابلاغ عنها.

كما تحدثت عن حياتها مع مديح بلعيد حيث كانت انقذ مايطلبه فقط رافضا تحررها في مواقفها ،وقد تم الاتفاق بينهما بالقانون على لقاء اطفالها معه في فرنسا ليواصلوا دراستهم بشرط رؤيتهم متى تشاء دون شروط,ريم وجهة كلمات مشفرة ايضا لطليقها وقالت” الصغيرة تذهب الشيرة …دخلتني للحبس كذب أما ايمين البكوش في صدرو”.

بقي ان نؤكد ان ريم الرياحي اكدت مانشرناه منذ فترة وحتى أمس حول مفاجأة بالتنسيق مع سامي الفهري في قناة الحوار التونسي حيث اعلنت انها ستكون في مسلسل سوسن الجمني الرمضاني في انتظار برنامج ضخم الموسم القادم  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى