متابعة لما نشرناه : شعب الافريقي يهزم ميقالو بالضربة القاضية..مخطط مدبر لم يمر وموزاييك تتخذ هذا القرار العاجل في شأنه وتعتذر.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة لما نشرناه : شعب الافريقي يهزم ميقالو بالضربة القاضية..مخطط مدبر لم يمر وموزاييك تتخذ هذا القرار العاجل في شأنه وتعتذر….

خاص بموقع ام ام نيوز 

متايعة لما  كنا أول من نشره حصريا في موقع ام ام نيوز ،فقد نجحت جماهير الافريقي في هزم وسيم ميغالو بعد اغنية ساخرة عن معز حسن ونادر الغندري دون سواهما من قائمة المنتخب وهو ما جعل المعني غير محايد  ومتحامل خاصة وانه ساند الصدقي الدبشي حارس الترجي في نفس الأغنية ،هذا الإستهداف جاء في توقيت سيء خاصة وان النادي مقبلا على مباراة هامة في كأس الكاف ،وبعد حملة شنتها جماهير الاحمر والابيض على الصفحة  الرسمية لراديو  موزايبك تراجعت الإذاعة وسحبت الأغنية وقامت بحذفها مع تقديم اعتذارا رسميا ،ونذكر ايضا بأن محامين من  جمعية الدفاع عن النادي قرروا تقديم قضية ضد ميقالو حتى يكف عن استفزاز الفريق  لأنها لم تكن  المرة الاولى،كنا تم تحذير ميقالو رسميا من محاولة تصفية حسابات مع اندية تونسية على حساب أخرى في اطار عملية تصفية حسابات وبفعل فاعل  .

 

(نحب نذكر المهرج وقتلي يفيق الي المقال هذا خاص بموقع ام ام نيوز ولو أننا تعرفوا الي احنا عايشين مع برشا ……مايفهموش كان بالعصى)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى