بعد أن طالبه الترجي بتوضيحات: القادري يورط نبيل معلول في ملف الصدقي الدبشي...وهذا ما كان يقصده بالكواليس الداخلية للترجي وفاروق بن مصطفى يزيد من الأزمة (متابعة) .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد أن طالبه الترجي بتوضيحات: القادري يورط نبيل معلول في ملف الصدقي الدبشي…وهذا ما كان يقصده بالكواليس الداخلية للترجي وفاروق بن مصطفى يزيد من الأزمة (متابعة) ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد تصريحه الكثير جدا والذي أصفر الجدل حول الكواليس الداخلية للترجي واسباب عدم دعوته للدبشي،جاءت التدوينة اكثر غموضا واكد فور وصوله للسعودية انه لن يتحدث حاليا والدبشي حارس شاب وله مستقبل واعد وهو ضمن القائمة الموسعة للمنتخب،التوضيح كان غامضا وهو ماجعل فئة من الجماهير حسب  رصد موقع ام ام نيوز تتهم نبيل معلول بالتنسيق مع الجامعة عند عدم التعويل على الدبشي في بعض المباريات والإستنجاد  بمعز بن شريفية وحتى يصلح الخطأ منحه شارة القيادة في المباراة الاخيرة للمكشخة هذا الإتهام قد يجبر نبيل معلول على الخروج للتوضيخ في غياب مزيدا من التفسيرات الرسمية من جلال القادري .

مع العلم وان الحارس السابق للترجي فاروق بن مصطفى نشر قائمة موسعة للمنتخب تضم اسمه واردفها بتعليق” الله يهلك الي كان سبب” وهو مازاد من الغموض حول مايحدث داخل المنتخب الوطني .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى