هذا مافعله فريق يانغ افريكانز قبل أن بصل الى تونس...."الكاف" يعلق على تصدي معز حسن...بسام الصرارفي يحسم قرلره ومهاجمة هذا الفريق المعروف في طريقه للإفريقي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

هذا مافعله فريق يانغ افريكانز قبل أن بصل الى تونس….”الكاف” يعلق على تصدي معز حسن…بسام الصرارفي يحسم قرلره ومهاجمة هذا الفريق المعروف في طريقه للإفريقي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا، أن فريق باب الجديد الذي يستعد لمواجهة العودة امام يانغ افريكانز تقدم بشكوى رسمية  للكاف ضد بعض المسؤولين عن الفريق التنزاني جراء الاعتداءات والتجاوزات التي حصلت في حجرات الملابس ،في المقابل قدم الفريق التنزاني اعتذارا رسميا مشددا على ان ماحدث كان حالة معزولة من الساهرين على الملعب ،وجاءت هذه الخطوة تحسبا لمواجهة العودة في تونس ولن يعامل فريق باب الجديد ضيفه الذي ضد الرجال اليوم نحو تونس  بالمثل لكن الإجابة ستكون فوق الملعب بتحقيق انتصارا هاما تزامنا مع عودة أغلب اللاعبين ومن بينهم آدم قرب .

ومادمنا مع النادي الافريقي فيبدو ان أحد لاعبي يانغ افريكانز قد يكون في الاحمر والأبيض لتعزيز الخط الأمامي بعد رفع عقوبة المنع من الانتدابات وقد بدأت عملية جس النبض مع وكيل أعماله ،كما علمنا أيضا ان رسام الصرارفي ام يرفض فكرة التفاوض وفتح باب الحوار مع فريق باب الجديد .

وللتذكير فإن أحد تصديات معز حسن في مباراة الذهاب بتنزانيا مرشح ليكون الأفضل في الدور التمهيدي الأخير قبل دوري المجموعات حسب اختيارات الاتحاد الافريقي لكرة القدم .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى