مارشان يكشف اسرار في تنزانيا وكيف قامت جماهير سيمبا بحماية الإفريقي...أمين قارة يتضامن مع الأحمر والأبيض ويدعو الى هذه الخطوة ...هذا ماقرره جلال القادري بعد المباراة...والقضاء يتدخل وايقافات بعد أحداث أمس.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مارشان يكشف اسرار في تنزانيا وكيف قامت جماهير سيمبا بحماية الإفريقي…أمين قارة يتضامن مع الأحمر والأبيض ويدعو الى هذه الخطوة …هذا ماقرره جلال القادري بعد المباراة…والقضاء يتدخل وايقافات بعد أحداث أمس….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد مدرب النادي الإفريقي بارتران مارشان لموقع ام ام نيوز حصريا،ان بعثة النادي تصل الى تونس يوم الجمعة وقد أجرى الفريق حصة خفيفة لازالة الإرهاق بتنزانيا،وأثنى الفني الفرنسي على مردود  لاعبيه فوق الميدان وتركيزهم الكلي ،مشددا على ان الفريق بدأ في العودة تدريجيا لمستواه المطلوب ومن المفروض ان لاتكون هناك عثرات مستقبلا في انتظار تعزيز المجموعة بانتدابات هامة في الميركاتو الشتوي.

واعتبر مارشان ان نتيجة التعادل كانت جد إيجابية مقارنة بالذي عاشه النادي في الكواليس قبل المواجهة من استهداف المسؤولين بعد العثور على اشياء خطيرة جدا وشعوذة في حجرات الملابس،لكن في نفس الوقت من الضروري عدم التراخي من اللاعبين والتركيز على مواجهة العودة في تونس وعدم استسهال المنافس الذي يعتمد على اجانب من افريقيا وتحديدا من الكونغو ، ووجه مارشان شكرا  خاصا الى جماهير سيمبا التنزاني التي قامت بحماية النادي الافريقي قبل المباراة وفي الملعب وبعدها واحتفلت بالفريق بعد التعادل ،ومازال مارشان يجهل طبيعة اصابة آدم قرب ومدى جاهزيته لمواجهة رادس من عدمها وسيتم الحسم بعد العودة الى تونس .

ومادمنا مع الافريقي ،فقد أعلن أمين قارة تضامنه مع النادي صباح اليوم على موزاييك ودعا حسب رصد موقع ام ام نيوز الى معاملة كل فريق يهين الاندية التونسية بالمثل حتى يحترم الجميع المنافسين للتونسيين ،كما رصد موقع ام ام نيوز تدوينة ساخرة من فريق سيمبا التنزاني بعد تعادل جاره وعدوه اللدود نادي يانغ  افريكانز امام النادي الإفريقي .

يذكر ان تألق معز حسن قد يمنحه فرصة ان يكون الحارس الرابع الذي ستوجه له الدعوة في قائمة المنتخب للمونديال.

وبقي ان نؤكد انه تم فتح تحقيق في  الأحداث التي  رافقت مباراة فريق كرة اليد بسبورتينغ المكنين بعد تعمد الإعتداء على حكم المباراة ببنك ،وقد تمت إحالة المتهمين على التحقيق الفضائي بعد القبض عليهم .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى